أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th October,2001 العدد:10607الطبعةالاولـي السبت 26 ,رجب 1422

محليــات

بعد افتتاح مستشفى بقعاء العام.. عدد من مسؤولي الصحة بحائل ل«الجزيرة»:
المستشفى دعامة رئيسية للخدمات الصحية بالمنطقة وثمرة جهود الدولة لخدمة المواطن
* بقعاء فهد الشيحان:
أعرب عدد من مسؤولي وزارة الصحة في منطقة حائل عن شكرهم للقيادة الرشيدة بعد إعلان وزير الصحة افتتاح مستشفى بقعاء العام في محافظة بقعاء ليضاف إلى سلسلة الخدمات الصحية التي تقدمها الدولة للمواطن في كل منطقة..
المستشفى تم تجهيزه بأحدث الوسائل
في البداية أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالقادر الطيب أنه بتوجيه من معالي وزير الصحة د.أسامة شبكشي تم في الاسبوع الماضي افتتاح مستشفى بقعاء العام في محافظة بقعاء بعد ان تم تجهيزه بأحدث الوسائل الطبية والعيادات المتعددة في مبنى حديث يضم ثلاث غرف كبرى للعمليات وغرفتين للولادة وغرفة للأشعة ومختبراً عاماً للتحاليل الطبية ومستودعات وغرفاً مساندة بالإضافة إلى أقسام الترقيد للرجال والنساء.
وأشار الطيب إلى ان المبنى يضم اكثر من 111 غرفة وتبلغ مساحته حوالي 3100م2 وسوف يتم لاحقاً بناء وحدة للغسيل الكلوي وحضانة أطفال.
وقدم الطيب شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على اهتمامهم بتوفير الخدمات الصحية للمواطن والمقيم في كل منطقة، وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير حائل على متابعتهما الشخصية لهذا المشروع الحيوي الهام حتى تم افتتاحه لخدمة المنطقة.. إلى جانب جهود معالي وزير الصحة في سبيل سرعة افتتاح هذا المستشفى الذي يقدم خدماته للمواطنين في بقعاء وفي اكثر من 50 قرية وهجرة ويخفف الضغط عن مستشفيات حائل.
مرفق حيوي هام
من جانبه عبّر مساعد مدير عام الشؤون الصحية بحائل عبدالسلام الفقيه عن شكره لحكومتنا الرشيدة على توجيههم بافتتاح مستشفى بقعاء العام وقال لقد حرصت قيادتنا الرشيدة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على راحة المواطن وتوفير الخدمات له في كل موقع وما افتتاح مستشفى بقعاء العام إلا شاهد جديد على اهتمامات الدولة ليضاف إلى منظومة الخدمات الصحية بحائل.
تطور الخدمات الصحية
كما عبّر مدير إدارة المستشفيات بالشؤون الصحية بحائل حمود المطرفي عن سعادته بافتتاح مستشفى بقعاء العام ليكمل تلك الخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للوطن والمواطن في جميع مناطق المملكة.
وقال إن وجود مستشفى في محافظة بقعاء بهذا الحجم سوف يساهم في تطور الخدمات الصحية بالمحافظة وفي المدن والقرى التابعة لها كما يشارك هذا المستشفى في تخفيف العبء عن مستشفيات مدينة حائل.
دعم للخدمات الصحية
من جانبه رفع مدير مستشفى بقعاء العام عبدالمحسن الخطيب شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على دعمهم للخدمات الصحية في هذه البلاد.. مشيراً إلى ان هذا المستشفى سوف يهيئ المكان والجو المناسب لتقديم خدمة علاجية متميزة للمواطنين المراجعين لهذا المستشفى.
رفع مستوى الخدمات الصحية
من جهته قال مدير القطاع الصحي بمحافظة بقعاء فهد النوفل لقد حرص ولاة الأمر حفظهم الله على إسعاد المواطنين في كل منطقة وعملوا على توفير جميع الخدمات لهم ويأتي اليوم افتتاح مستشفى بقعاء العام خير شاهد على تلك الخدمات وهو مصدر فخر لنا جميعاً.
يقدم خدمات للمراكز
كما عبّر كل من مدير مركز صحي الشرقية خليفة الواكد ومدير مركز صحي تربة ركاد سحلي ومدير صحي الشعلانية سودان راشد ومدير مركز صحي ضبيعة بريك مطلق ومدير صحي الأجفر محمد هديني ومدير صحي الشعيبة خلف لومي عن شكرهم للقيادة الرشيدة على افتتاح مستشفى بقعاء العام الذي يقدم خدماته للمرضى المراجعين من المحافظة ومن هذه المراكز الصحية التابعة لمحافظة بقعاء.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved