أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th October,2001 العدد:10607الطبعةالاولـي السبت 26 ,رجب 1422

محليــات

يشارك فيه أكثر من أربعين دار نشر وشركة حاسب
شكوري يفتتح معرض الكتاب والحاسب بكلية التقنية بأبها اليوم
* أبها محمد السيد:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير يفتتح وكيل إمارة منطقة عسير المساعد شاكر سليمان شكوري صباح اليوم السبت المعرض الرابع للكتاب والحاسب الآلي والذي تنظمه كلية التقنية بأبها ويستمر أسبوعين. أوضح ذلك عميد الكلية الدكتور جمال الحفظي وقال: إن تنظيم هذا المعرض جاء بعد النجاح الكبير الذي حققته المعارض السابقة .
مشيرا إلى أن هذا المعرض يضم أكثر من أربعين دار نشر وشركة حاسب من مختلف مناطق المملكة مشيرا إلى أن الكتب المعروضة شاملة كافة التخصصات ابتداء من الكتب الشرعية والأدبية مرورا بالطبية والهندسية وكتب الحاسب الآلي وانتهاء بكتب الطفل والأسرة والمجلات العلمية الهادفة.
وبين د. الحفظي بأنه نظرا لأهمية الحاسب الآلي فقد حرصت الكلية على استقطاب المؤسسات ذات العلاقة ولا سيما أن خدمة الإنترنت حديثة في المنطقة وتحتاج إلى المزيد من التعريف بها وسيكون هناك إمكانية الاشتراك بأسعار خاصة.
وأوضح عميد الكلية أن هذا المعرض سيفتح أبوابه للزائرين على فترتين صباحية من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشرة ظهرا وأخرى مسائية من الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء ما عدا يوم الجمعة فيفتح المعرض أبوابه في الفترة المسائية وقد خصصت الفترة المسائية أيام الاثنين للعائلات.
وسيتم تقديم جوائز للزائرين من خلال السحب عليها مساء كل يوم عند الساعة التاسعة مساء إضافة الى جائزة كبرى يتم السحب عليها في نهاية المعرض يوم الجمعة الموافق 10/8/1422ه الى جانب تنظيم بعض المحاضرات والأمسيات الشعرية خلال أيام العرض وسيتم الإعلان عن هذه البرامج والأنشطة خلال أيام العرض.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved