أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th October,2001 العدد:10607الطبعةالاولـي السبت 26 ,رجب 1422

محليــات

يستمر لمدة أسبوعين
الحصين يفتتح اليوم معرض ملون السعودية الخامس
* الرياض الجزيرة:
بحضور معالي أمين المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحصين تحتفل الخطوط الجوية العربية السعودية اليوم السبت بافتتاح المعرض الخامس لمسابقة «ملون السعودية» للفن التشكيلي والذي يستمر لمدة أسبوعين بقاعة العرض بمركز الدخيل بلازا بحضور كبار المسؤولين بالدوائر الحكومية ورجال الفكر والإعلام والمهتمين بالثقافة والفنون.
تحدث بذلك كامل السادات المشرف العام على مسابقة «ملون السعودية» للفن التشكيلي مؤكدا أن انتهاج «السعودية» إقامة المعارض الخاصة بمسابقة «ملون» في الأسواق التجارية يأتي ضمن اهتمام «السعودية» لايصال هذه اللوحات الفائزة بالمسابقة إلى أكبر عدد من المشاهدين والمساهمة في إبراز الفن التشكيلي السعودي الذي يعكس الإبداع الثقافي والفني السعودي بكل صدق.
وقال السادات لقد سبق إقامة معارض مسابقة «ملون» في عدد من مدن المملكة حيث شهدت أسواق حراء الدولي بجدة وقرية المفتاحة بأبها وسوق الراشد الدولي بالخبر وأسواق العزيزية بالرياض معارض حظيت بإقبال جماهيري كبير حيث بلغ عدد الزائرين لكل معرض نحو )2000( زائر يوميا وعلى مدى خمسة عشر يوماً.
وأضاف السادات أن الخطوط السعودية قامت على مدى السنوات الماضية من عمر «مسابقة ملون» بنشر الأعمال الفائزة على مطبوعاتها المختلفة حيث يتم توزيعها في مكاتب «السعودية» داخل وخارج المملكة وعرضها بالمعارض السياحية الدولية التي تشارك بها «السعودية».

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved