أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th October,2001 العدد:10607الطبعةالاولـي السبت 26 ,رجب 1422

محليــات

لقاء إعلامي بجمعية البر الخيرية ببريدة
* بريدة عبد الرحمن التويجري:
بحضور مدير عام جمعية البر الخيرية في مدينة بريدة الاستاذ صالح بن حمود الغدير نظمت اللجنة الاعلامية في الجمعية لقاء اعلاميا موسعا بمديري الصحف المحلية ومندوبيها وممثلي الاذاعة والتلفزيون وذلك في صالة الاجتماعات بالجمعية وقد حضر الاجتماع عضو اللجنة وامين عام لجان الرعاية الاسرية بالجمعية محمد بن عبد الرحمن الغرابي وعضو اللجنة عبد العزيز الدباسي واحمد الصقعوب ومنصور الشريدة ومحمد اليحيى وسكرتير المدير العام احمد العدل.
وبدأ الاجتماع بمقدمة ترحيبية للاستاذ محمد الغرابي ثم ألقى مدير عام الجمعية الاستاذ صالح الغدير كلمة رحب فيها بالاخوة الحضور وقدر لهم جهودهم تجاه الجمعية ودفع العمل الخيري منوها بدور الكاتب والمحرر الصحفي في هذا المجال.
فيما أشاد بجهود وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ممثلة في المكتب الرئيسي للشؤون الاجتماعية بالقصيم.
ونوه الغدير بالمتابعة المستمرة والحثيثة من قبل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز امير منطقة القصيم رئيس مجلس الادارة تجاه الجمعية.
كما أشاد بدور رجال التربية والتعليم والاكاديميين في المنطقة الذين جندوا انفسهم لخدمة الجمعية والارتقاء بمسؤولياتها المناطة بها.
ثم القى المذيع عبد العزيز الدباسي عضو اللجنة الاعلامية بالجمعية كلمة الاعضاء حيث شكر فيها الاعلاميين من مديري ومندوبي الصحف بالمنطقة على جهودهم ومشيدا بما يبذلونه من أجل هذه الجمعية من خلال وسائلهم الاعلامية وتطرق الى الدور الهام الذي يجب على الاعلاميين ان يهتموا به في المرحلة القادمة مبرزا الدباسي استعداد اللجنة الاعلامية بالجمعية واعضائها لخدمة رجال الاعلام في كل ما يحتاجون اليه.
وبعد ذلك تبادل الجميع النقاش الهادف والبناء حول ضرورة الترابط والتواصل بين الجمعية والاعلاميين من اجل ابراز الدور الرائد والهام الذي تضطلع به الجمعية لخدمة منسوبيها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved