أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th October,2001 العدد:10607الطبعةالاولـي السبت 26 ,رجب 1422

الريـاضيـة

العيون تجاوز الأخدود بهدف قاتل
* نجران حمد آل جعرة:
عك كروي، تمريرات مقطوعة، بطء شديد في الأداء، ومستوى تحكيمي مميز، هجوم نجراني دون فاعلية ودفاع عيوني متماسك هذا باختصار ما جاء في احداث اللقاء الذي احتضنه ملعب الأخدود بنجران بين نادي العيون من الأحساء ومستضيفه نادي نجران في اطار الجولة الثانية لدوري الدرجة الثانية.
اللقاء الذي حضره جمهور متواضع على غير العادة انتهى لمصلحة الضيف بهدف يتيم جاء قبل النهاية بخمس دقائق عن طريق البديل علي أحمد الذي تلقى تمريرة ولا أروع من المندفع عساف العساف عن طريق هجمة مرتدة.
المباراة في شوطها الأول كان لصالح الفريق النجراني واضاع الكثير من الفرص عن طريق صالح مساعد وسعد سامر بينما اكتفى العيون بالهجمات المرتدة التي لا تمثل شيئاً من الخطورة نظراً لبطء مشاري العساف وحاتم العيد الذي كافح كثيراً.
الشوط الثاني جاء مغايراً للشوط الأول من طرف العيون الذي بادرللهجوم وسنحت له بعض الفرص كان اخطرها كرة مشاري العساف التي صدها القائم العلوي.
مدرب نجران ساهم بصورة كبيرة بخسارة فريقه بتشكيلته الغريبة وخطته العقيمة بعد أن لعب بخمسة لاعبين في خط الظهر وزجه بالوجه الجديد الحيسي الذي لم يقدم شيئاً يذكر إذا علمنا أنها المباراة الأولى.
واستمر في تخبطاته العشوائية عندما أبقى بخيت حترش وإبراهيم رجاء لجواره في دكة الاحتياط.
تشكيلة الفريقين:
نجران: نايف مفتاح، مسعود، مسني، عسكر، علي مرشد، بندر مساعد في الدفاع ولعب فهد عسلان وعبدالله مساعد محوري ارتكاز وعلى الطرف الأيمن لعب حيسي «الصغير»، ووسط ولعب سعد سامر وصالح مساعد هجوماً.
في حين مثل العيون الثنيان حارساً وسالم الكليب وعساف العساف، حمد العساف، مؤيد الجاسم، فضل الفضل، هاني العساف، مشاري العساف، ثامر الحصحوص في خط الوسط ولعب عبدالحميد المحسن وحاتم العيد في خط الهجوم.
قاد اللقاء تحكيميا فايز الشهري «أولى»، ومحمد الذهبان وعبدالله عوضه مساعدين وشهيل منصور حكم رابع.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved