أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th October,2001 العدد:10607الطبعةالاولـي السبت 26 ,رجب 1422

الريـاضيـة

إدارة الطائي تقدم العضوية الشرفية للدعجم
* كتب عبدالله المالكي:
قدم رئيس نادي الطائي الاستاذ فهد الصادر مساء أمس العضوية الشرفية للنادي للمهندس محمد بن سعد الدعجم مدير إدارة فندق الواحة بلاس بالرياض تقديراً لدوره الكبير الذي قدمه مع فريق الطائي خلال تواجده بالرياض.
وحضر تسليم العضوية الشرفية أعضاء مجلس إدارة نادي الطائي سعود المصري وأحمد المرعب وبدر الغيثي وعبدالعزيز اليعقوب. وقدموا شكرهم وتقديرهم للمهندس محمد علي ووقفته الدائمة مع نادي الطائي وعقب مراسم تسليم العضوية الشرفية تحدث المهندس محمد بن سعد الدعجم قائلاً في بداية حديثي أشكر كل الأخوة في نادي الطائي على دعمهم ومشاعرهم الكبيرة تجاهي وتقديم العضوية الشرفية لي وهذا إن دل فإنما يدل على كرم أبناء حاتم الطائي وهذه مناسبة استغلها أيضاً بتقديم الشكر لإدارات الطائي السابقة التي عرفت بالاخلاص والعمل الصادق لناديها.
وأكد ان الطائي من الأندية الجيدة والكبيرة التي قدمت مستويات جميلة ورائعة كما انها خرجت العديد من اللاعبين النجوم أمثال الحارس العملاق لاسيما عام 84 عبدالله الدعيع الذي نال اللقب وحافظ عليه شقيقه الدولي محمد الدعيع الذي حقق لقب أفضل حارس لاسيما في الإمارات العربية المتحدة وأيضاً اللاعب الدولي صالح الصقري كل هؤلاء نجوم قدمهم الطائي للكرة السعودية وتمنى لهم التوفيق في المواصلة بتقديم المواهب التي تخدم الكرة السعودية من خلال مشاركاتها.
وأكد ان العضوية قد زادته فخراً واعتزازاً وهي تعبير عن شعور هؤلاء الرجال المخلصين وتمنى لهم التوفيق.
من جانبه عبر رئيس نادي الطائي الاستاذ فهد الصادر قائلاً: حقيقة هذا أقل واجب علينا نقدمه للمهندس محمد الدعجم فهو صاحب وقفات كبيرة مع أبناء الطائي وتسليم العضوية الشرفية دليل على محبة أبناء الطائي له.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved