أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th October,2001 العدد:10607الطبعةالاولـي السبت 26 ,رجب 1422

الريـاضيـة

في البطولة الدولية الخماسية
منتخب المملكة للشرطة يتأهل للدور الثاني
* بيرخن هولندا الوفد الإعلامي:
صعد منتخب المملكة للشرطة إلى الدور الثاني للبطولة الدولية «الخماسية» لكرة القدم بالصالات المغلقة التي تجري منافساتها حالياً في دورتها ال 19 بمدينة بيرخن الهولندية.
وجاء تأهل منتخب المملكة في أعقاب تغلبه على خمسة من فرق مجموعته حيث انتزع الفوز الأول من منتخب ايطاليا للشرطة بهدف عن طريق اللاعب ياسر الموسى ثم كسب منتخب سلوفاكيا 3/ صفر بواسطة ياسر الموسى هدفين وعبدالله الضعيان قبل أن يخسر أمام المنتخب الألماني بنتيجة 2/3 وسجل هدفي المملكة عبدالله الرشود وياسر الموسى.
ثم عاد المنتخب السعودي ليواصل انتصاراته بالفوز على منتخب اسبانيا «أ» بهدفين للاعب عبدالله الرشود ومسفر البيشي وتجا وز المنتخب الدنمركي بهدفين نظيفين أيضا عن طريق مسفر البيشي وعبدالله الضعيان وتعرض خلال هذه المباراة هداف الفريق وابرز عناصره ياسر الموسى إلى اصابة بكدمة في الظهر قد تحرمه المشاركة اليوم أمام لاتفيا وغاب الموسى عن اخر مباريات امس الأول امام منتخب اسبانيا «ب» التي انتهت سعودية ب 3/صفر للهاترك مسفر البيشي.
15 نقطة للشرطة السعودية
يعتبر موقف المنتخب السعودي للشرطة ايجابيا للغاية اذ جمع 15 نقطة من أصل 18 نقطة بفضل انتصاراته الخمسة السابقة وضمن على اثرها التأهل للدور الثاني.
السفير البلاع يجتمع باللاعبين
سفير خادم الحرمين الشريفين في هولندا عبدالمحسن البلاع حضر افتتاح البطوله يوم الاثنين الماضي وكان برفقته بعض اعضاء السفارة واجتمع السفير باللاعبين والجهازين الفني والإداري حيث القى كلمة قصيرة حثهم فيها على التمثيل المشرف والتحلي بالروح الرياضية العالية مؤكداً في الوقت ذاته وقوفه معهم قلباً وقالباً.
العميد الهريش متفائل
من جانبه اعرب رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي ورئيس البعثة العميد سليمان ابراهيم الهريش عن ارتياحه الكبير للنتائج المشرفة التي احرزها المنتخب السعودي امام منتخبات اوروبية سبقتنا في هذا المجال.
واشار إلي أن مستوى منتخبنا ابهر القائمين على هذه البطولة واثار اعجاب منتخبات مجموعتنا بحكم انها المشاركة السعودية الأولى في هذه البطولة الدولية للشرطة بقيادة مدرب وطني قدير هو الكابتن عبدالعزيز العودة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved