أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th October,2001 العدد:10607الطبعةالاولـي السبت 26 ,رجب 1422

الريـاضيـة

ضمن دوري الثانية
الجبلين يهزم الفيصلي بثلاثة أهداف
* المجمعة فهد الفهد:
تلقى فريق الفيصلي الكروي الخسارة الثانية على التوالي في دوري الدرجة الثانية وذلك عندما خسر يوم امس الخميس على ارضه من فريق الجبلين بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في اطار مباريات الجولة الثانية من دوري اندية الدرجة الثانية.. جاءت المباراة متوسطة في مستواها العام.. وقد ساهم دفاع الفيصلي بمستواها الضعيف في خروج فريقه خاسرا لنقاط المباراة الثلاث.. كما ان هجومه كان سلبياً وغير كامل حيث اهدر العديد من الفرص السهلة التي تهيأت له خصوصاً في شوط المباراة الثاني .. ولم يظهر فريق الجبلين رغم فوزه بالمستوى المأمول.. لكنه استطاع استثمار الفرص التي تهيأت له بحكم خبرة افراده عكس هجوم الفيصلي الذي لو اقتنص الفرص السهلة التي تهيأت له في الشوط الثاني لخرج فريقه فائزاً.. وكان فريق الفيصلي قد لعب في البداية بتحفظ مبالغ فيه مما اتاح الفرصة للاعبي الجبلين بالاستحواذ على الكرة والسيطرة على منطقة المناورة وتكثيف الهجمات على مرمى الفيصلي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على مرمى الجبلين..
وسجل لاعب الجبلين عبدالله الشمري الهدف الاول للجبلين من قذيفة قوية من على بعد 35 ياردة لم يرها حارس الفيصلي الا داخل مرماه.
وفي الشوط الثاني تحسن اداء افراد الفيصلي حيث نظموا صفوفهم وكثفوا من هجماتهم بغية تسجيل هدف التعادل.. وقد تحقق لهم ذلك في الدقيقة السادسة من طرف النجم الشاب باسل الفهد هدف التعادل على اثر كرة عرضية وجميلة تلقاها من زميله ماجد مرزوق ويرجح ان حكم المباراة قد اغفل ضربة جزاء لمصلحة الفيصلي اثر اعاقة لاعبه سطام مرزوق داخل منطقة الخطر ونال بطاقة صفراء بحجة التمثيل. ووسط بحث الفيصلي عن هدف ثان سجل الجبلين هدفه الثاني عن طريق حمدان السبيعي اثر تلقيه كرة عرضية من علي الغازي )ق 34( وحاول لاعبو الفيصلي تعديل النتيجة الا ان الجبلين عزز تقدمه بهدف ثالث عن طريق الغازي من كرة وضعها برأسه داخل المرمى..
وكان حكم المباراة قد طرد مدافع الفيصلي خالد الشايع لتعمده الخشونة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved