أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th October,2001 العدد:10607الطبعةالاولـي السبت 26 ,رجب 1422

الريـاضيـة

السكاكر بعد أن تأهل فريقه بجدارة لـ«الجزيرة»:
أنصحهم بدلاً من وعودهم بالكأس!!
الكأس تحتاج لدماء شابة فيها الروح لا للعواجيز!
تأهلنا طبيعي رغم أننا لم نخطط لذلك
* * بريدة ناصر الفهيد:
جاء تأهل فريق التعاون الى الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله مستحقاً وبجدارة بعد ان ابدع لاعبوه في آخر لقاءين أمام الرائد والحمادة وجمعوا ست نقاط اهلتهم للدور قبل النهائي على حساب الرائد الذي خرج من المنافسة!
عقب الفوز التعاوني الحاسم على الحمادة واعلان تأهله تحدث ل«الجزيرة» رئيس نادي التعاون الاستاذ عبدالرحمن السكاكر الذي قال انه شيء طبيعي ان نتأهل لأننا نستحق ذلك وايضاً لا تنس اننا من يحمل اللقب وهذا التأهل جاء رغم اننا لم نهدف له ولم نخطط من أجله حيث كان اهتمامنا منصباً على إعداد فريقنا لمسابقة الدوري إلا ان الكأس تريدنا لاننا الأفضل ولا تريد ان يتأهل فريق ضعيف مثل الرائد الذي انخدعت جماهيره بتصاريح عاشق الأضواء الذي قال انه سيهدي هذه الجماهير الكأس، ولا أدري عن أي كأس يتحدث وفريقه غير قادر على التأهل أصلاً والحقيقة انني اشفق عليهم عقب هذه «الفشيلة» .
لذلك انصحه بالذهاب الى اقرب محل أوانٍ منزلية لشراء فناجيل واهدائها لجماهير الرائد بدلاً من الكأس التي كانت ولا تزال حلماً له لن يتحقق وربما هذه الفناجيل تشفع له عن اهداء الكأس!!
وواصل السكاكر حديثه قائلاً ان الكأس والبطولات تحتاج لدماء شابة فيها الروح مثل لاعبي التعاون والفرق المتأهلة لا لعواجيزهم الذين يتساقطون في مبارياتهم من الآلام فهذا شد عضلي وذاك تمزق وهذا من دلائل كبر السن وضعف اللياقة، والله يكون بعونهم ونحن كتعاونيين جاهزون متى ما ارادوا لمساعدتهم مع انني انصح لاعبيهم باعتزال الكرة افضل لهم حفاظاً على صحتهم لان للسن أحكاماً ولم يبق بالعمر أكثر مما مضى!!
وواصل السكاكر حديثه ل«الجزيرة» قائلاً: انني ابارك للجماهير التعاونية هذا التأهل وهذا الفريق الشاب الذي يبشر بالخير لسنوات قادمة وبإذن الله سيقدم هؤلاء النجوم كل ما في وسعهم لإعلاء اسم التعاون عالياً والصعود للدوري الممتاز الذي يعتبر هو المكان الحقيقي والطبيعي لنا..
وانصح الجماهير الرائدية المتبقية بتشجيع التعاون لانه خير ممثل لمدينتنا واظنهم شاهدوا جميعاً كيف سبقنا الجميع وهزمنا فريقهم الذي لم يهزم وتسببنا لهم بخسارة ثانية فاضعنا احلامهم في التأهل وليس في الكأس لان الكأس صعبة وهي تخصص تعاوني فقط!
واستطرد السكاكر قائلاً: بما اني تكلمت عن الرائد الشقيق فأحب ان اوضح وارد على ما يكتبه مستصفحو الرائد قبل مبارياتنا معهم من احصائيات تم تأليفها من ادمغتهم المتعصبة، اننا بصدد اظهار الاحصائية الحقيقية منذ تأسيس التعاون وتشمل جميع لقاءاتنا معهم وفيها فوزنا على الرائد بتسعة أهداف مقابل لا شيء قبل ثلاثين عاماً ولو عاد هؤلاء الصحفيون الصغار الى لاعبي ناديهم القدامى لذكروهم بها واعتقد انهم لم ولن ينسوا تلك النتيجة وما قالته الجماهير التعاونية عقب تلك التسعة.
وانا أعلم انها ذكرى مؤلمة لهم حاولوا طمسها من التاريخ ولكن ما باليد حيلة فالتاريخ محفوظ وآن له ان يظهر لتكذيب مراهقي الصحافة الرائدية الذين لا يفقهون بتاريخ الرياضة شيئاً قبل مولدهم!!.
وفي ختام حديثه اشاد السكاكر بمستوى فريق الحمادة الذي واجه فريقه في المباراة وقال انه فريق اكثر من جيد ويملك لاعبين على مستوى كبير وقدموا مباراة جيدة واتوقع لهم الكثير في مسابقة الدوري وهذا شيء ليس بغريب على ناد يرأسه مثل السديري الذي اهنئه على مستوى فريقه الصاعد حديثاً..

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved