أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th October,2001 العدد:10607الطبعةالاولـي السبت 26 ,رجب 1422

الريـاضيـة

بعد اعتمادهم من الأمير سلطان بن فهد
لجنة الحكام رفعت لسمو نائب الرئيس العام أسماء الحكام الدوليين الذين اجتازوا اختبار الكوبر
الشقير يرفض التعليق على سحب الشارة الدولية من العمر والعقيل
* كتب عبدالله المالكي:
أكد رئيس لجنة الحكام الرئيسية الاستاذ عمر الشقير ان اللجنة قد رفعت لصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب اسماء الحكام الدوليين الذين اجتازوا اختبارالكوبر وعددهم ثمانية عشر حكما منهم تسعة حكام ساحة وتسعة حكام مساعدين وتم اعتمادهم من قبل سمو الرئيس العام.
والاثنان اللذان لم يتم اعتمادهما هما ابراهيم العمر حكم ساحة وعبدالله العقيل مساعد وبامكانهما التحكيم محليا فقط او مراقبة الحكام اثناء المباريات ولكن بشرط ان يدخلا دورة مراقبي حكام وباستطاعتهما المشاركة في المراقبة.
وعن عدم ترشيح حكمين بديلين للعمر والعقيل لنيل الشارة الدولية قال ليس فيه وقت لترشيح حكمين فقد انتهت المدة المحددة لترشيح الحكام لنيل الشارة الدولية.
ولكن سوف تكون الفرصة مواتية لجميع حكام الدرجة الاولى في الموسم القادم لترشيح حكمي ساحة ومساعد لنيل الشارة الدولية ولدينا مجموعة كبيرة من الحكام الذين سوف يكون لهم شأن في الموسم القادم ورفض الشقير الحديث عن سحب الشارة الدولية من العقيل والعمر وقال لا اريد الحديث عن هذا الموضوع فقد انتهى كل شيء ونحن نعيش في الحاضر والفرصة متاحة لمن يثبت وجوده في الساحة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved