أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th October,2001 العدد:10609الطبعةالاولـي الأثنين 28 ,رجب 1422

الفنيــة

«كلام والسلام» يصوّر حلقاته بين جدة وأبها
* متابعة ابراهيم الناصر:
تدور كاميرا المخرج المصري «وائل فهمي» مرة اخرى من اجل استكمال تصوير حلقات مسلسل «كلام والسلام» الذي تقوم بانتاجه شبكة راديو وتلفزيون العرب ART ، وسيكون بقية تصوير المسلسل داخل المملكة ما بين جدة ومنطقة عسير حيث تتطلب المشاهد ان تكون من البيئة السعودية.
المسلسل يتكون من «30» حلقة وهو من بطولة الفنان عبدالله العامر وشاركه الفنان محمد الحيسي والفنانة فرح علي وعدد من الفنانين المصريين مثل الفنانة نسرين ومحمد الصاوي ومحمد وفيق وغيرهم.
وهو من اخراج المخرج المصري «وائل فهمي» وفكرة واشراف ومتابعة المذيع مساعد الخميس مدير العلاقات العامة وقناة المناسبات في شبكة وراديو تلفزيون العرب.
ومن اهم الحلقات «عولمة التسول» و«ثعلب مع مرتبة الشرف» و«صعيدي في السينما الامريكية» «عمارة 7» و«الانتخابات» و«الزوجة وكالة الانباء» و«الفانوس السحري» و«كوابيس فنان».
عن هذا المسلسل يقول صاحب فكرة المسلسل والمشرف العام على متابعته الاستاذ مساعد الخميس ان المسلسل سيكون مفاجأة لمتابعي قناة ال ART خاصة انه سيعرض في شهر رمضان المبارك ومع غزارة الانتاج بالذات الا اننا سنكون الافضل بتوفيق الله ثم بدعم الشيخ صالح كامل والاستاذ عبدالعزيز النهاري الذين يتابعون كامل ما فيه تقدم وازدهار لهذه القناة.
وتحدث الينا الفنان عبدالله العامر بطل مسلسل «كلام والسلام» قائلاً: اولاً اشكر القائمين على هذه القناة وكذلك اشكر د. عبدالعزيز النهاري على متابعته وحرصه، وأوجه الشكر للاستاذ مساعد الخميس الذي وضع وبلور فكرة هذا المسلسل وهو بالنسبة لي نقلة نوعية في مسيرتي الفنية لانه جاء فكرة مختلفة وكذلك تم تجسيد الامكانيات له من خلال الدعم اللا محدود له، وعملت مع زملائي الفنانين حلقات اتمنى ان تحوذ على رضا المشاهدين.
وعن رأيه في الفنان محمد العيسى قال العامر: محمد ممثل خطير لديه موهبة كبيرة وما قدمه هو جزء بسيط من موهبته الحقيقية ولو تم تفجير قدراته لرأيته بشكل آخر، وعمل محمد معي ما يقارب 10 حلقات كونا خلالها ثنائيا متميزا.
كما ان المخرج الشاب وائل فهمي ستظهربصماته من خلال اللمسات التي اضفاها على المسلسل، وعلى كلٍ فالمسلسل أتوقع ان ينال اعجاب المشاهدين.



أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved