أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th October,2001 العدد:10609الطبعةالاولـي الأثنين 28 ,رجب 1422

محليــات

تعليم البنات بجدة يصدر دليل المدارس
* جدة مريم شرف الدين:
أصدرت وحدة التخطيط بإدارة تعليم البنات بمحافظة جدة دليل مباني المدارس الحكومية والمستأجرة التابعة لها لكل مرحلة من مراحل التعليم العام الابتدائي المتوسط الثانوي .
وحول هذا الموضوع.. أوضحت الدكتورة ثريا عرفة رئيسة وحدة التخطيط بإدارة تعليم البنات بالمحافظة.. أن الزيادة المطردة في أعداد مدارس التعليم العام نتيجة للنمو السكاني وتنافس مستوى العمران اظهرت الحاجة ضرورة اعداد دليل ارشادي عن المباني المدرسية والحكومية والمستأجرة للوحدات والشعب والاقسام والمشرفات التربويات والجهات ذات العلاقة
ولفتت الى أن الدليل سوف يشمل العديد من البيانات عن اعداد المدارس بالمنطقة كل حسب المرحلة التعليمية «ابتدائي متوسط ثانوي» ومواقعها والطرق المؤدية لتسهيل الوصول إليها
والتعريف بحالة كل مدرسة من حيث/ نوعيات المباني ومساحات الغرف والفصول والخدمات المتوفرة بها والوضع الحالي للمبنى والاستيعاب الحقيقي الثابت لاعداد الطالبات حسب المساحات وليس الواقع الفعلي.
وقالت إنه سيتم إعداد ملاحق سنوية للتعريف بالمتغيرات التي سوف تطرأ على هذه المدارس. ومايشملها من استحداث مبانٍ أو انتقال من موقع إلى آخر نتيجة لاشتراك مدرستين في المبنى أو لاستبدال المبنى.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved