أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th October,2001 العدد:10609الطبعةالاولـي الأثنين 28 ,رجب 1422

محليــات

الأحمر يكرِّم 66 متفوقا ببيش
* جازان إبراهيم بكري:
بحضور محافظ محافظة بيش عيد شويمي السبيعي كرم مدير التعليم بمحافظة صبيا كرامة بن علي الأحمر 66 طالبا متفوقا بمركز الإشراف التربوي بمحافظة بيش. وذلك بمقر المركز.
وقد بدأ الحفل الذي أقيم أمس الأحد بالقرآن الكريم ثم أنشودة ترحيبية ثم ألقى حمد مكيت مدير مركز الإشراف التربوي في بيش كلمة شكر فيها مدير التعليم ومحافظ بيش على الاهتمام بالطلاب المتفوقين وبين ان الاهتمام بالطالب ضمن اهتمام متواصل من إدارة التعليم والتي تحرص على تقديم كل ما من شأنه أن يدفع الطالب للتفوق وأوضح بأن الاحتفال يعتبر باكورة المركز الذي افتتح هذا العام.
بعد ذلك ألقيت قصيدة بهذه المناسبة ثم ألقى الطالب أحمد علي بحري كلمة المتفوقين شكر فيها القائمين على الاحتفال. بعد ذلك ألقى مدير التعليم بالمحافظة كرامة بن علي الأحمر كلمة شكر فيها المحافظ على الرعاية ثم بين ان تكريم الطلاب المتفوقين والموهوبين يأتي ضمن الاهتمام الذي يحظى به من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين.. التي تولي الطالب رعاية دائمة.. وما هذا المحفل إلا دليل على ذلك..
ثم أوضح بأن الطالب عليه أن يواصل الإبداع والتفوق وان يستغل الامكانات التي تقدمها له الدولة مشيرا إلى أن الوطن ينتظر مثل هؤلاء الذين بلا شك سوف يسهمون في التنمية.
بعد ذلك تم توزيع الجوائز وخطابات التفوق على الطلاب.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved