أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th October,2001 العدد:10609الطبعةالاولـي الأثنين 28 ,رجب 1422

محليــات

الأمير مقرن يزور الأمن العام
* * الرياض الجزيرة:
قام صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة بزيارة لمديرية الامن العام بعد ظهر امس الاحد وكان في استقباله الفريق اسعد بن عبدالكريم الفريح مدير الامن العام ونائب مديرالامن العام اللواء علي بن احمد البار.
وقد شكر الفريق اسعد لسموه هذه الزيارة التي هي تكريم لقطاع الامن العام ومنسوبيه، مؤكداً بان التوجهات التي يسير عليها الامن العام والتي تحظى بدعم من صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية حفظهم الله تهدف الى رفع مستوى الاداء الامني في كل المجالات الامنية والمرورية على حد سواء.
بعد ذلك اجتمع سموه بمساعدي مدير الامن العام ومديري الادارات العامة وقادة القوات، ونوقش في الاجتماع المواضيع التي تعنى بشؤون الامن العام في المنطقة.
وفي نهاية الاجتماع شكر صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير نايف وسمو نائبه على اهتمامهم بما يرفع شأن كافة اجهزةالامن العام في جميع مناطق المملكة وخاصة منطقة المدينة المنورة، كما نوه سموه بمتابعة الامير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية، وشكر مدير الامن العام وكافة منسوبي الامن العام على جهودهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved