أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th October,2001 العدد:10609الطبعةالاولـي الأثنين 28 ,رجب 1422

الريـاضيـة

نواف بن سعد مبدياً تفاؤله بالمنتخب البحريني:
إيران فريق محظوظ وهزيمة أيرلندا ليست مستحيلة
هزمنا بلجيكا 94 بمدرب قدراته أقل من قدرات الجوهر
* كتب عبدالسلام السبعان:
طالب الأمير نواف بن سعد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعبي منتخبنا بالفوز في لقاء تايلند بغض النظر عن المباراة الثانية التي تجمع ايران والبحرين وهذا المطلوب من نجومنا فربما يقدر الله وتتعثر إيران بخسارة أو تعادل على أقل تقدير إن شاء الله وإن فازت إيران فهو حظهم وهم فريق محظوظ من بداية التصفيات وحتى ولو تأهلنا للمركز الثاني وأنا على ثقة في اللاعبين جميعاً وهم قادرون على تخطي الخصم حتى ولو كان الفريق الأوروبي ايرلندا فقد سبق وأن فزنا على بلجيكا في كأس العالم «94» بمدرب أقل امكانيات من المدرب الوطني ناصر الجوهر وهناك بعض اللاعبين الذين شاركوا في تلك المباراة. عموماً أنا لدي شعور بأن المنتخب البحريني سيكون له كلمة في مباراته أمام ايران وليس من أجل شيء إنما من أجل معرفتي بإمكانيات المنتخب البحريني ومحافظة لتاريخه.
وعن الإعلام قال سموه: أتمنى أن لا نضغط على أي لاعب لوحدة وعدم مدح لاعب واحد فالمطلوب التوازن في الإعلام وأن نتذكر بأن مصلحة المنتخب هي الأهم. وعن تغيير بعض اللاعبين أكد سموه بأن التغيير يكون عن طريق المدير الفني للمنتخب السعودي الكابتن «ناصر الجوهر» الذي رفع تقريرا للرئيس العام وتم اتخاذ القرار بالقبول عليه.
والمدرب هو المسؤول الأول عن الأمور الفنية وله وحده حرية الاختيار، وأعتقد بأن اختيار الجوهر لأفضل مدرب في آسيا أكبر دليل لنجاح أبو خالد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved