أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th October,2001 العدد:10609الطبعةالاولـي الأثنين 28 ,رجب 1422

الريـاضيـة

فى الجولة الخامسة
ممتاز اليد يتواصل اليوم بست مباريات
* كتب صالح الدهش:
تتواصل مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد بمباريات الجولة الخامسة عصر اليوم الاثنين وذلك بعد انفراد فريقي الخليج والوحدة بصدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة لكل فريق وتقدم الخليج بفارق الأهداف.
وفي المجموعة الثانية انفرد الأهلي بصدارة هذه المجموعة برصيد 12 نقطة وبفارق 3 نقاط عن اقرب منافسيه كما تقدم الهلال للمركز الخامس بعد أن تعادل مع القارة وقدم مستوى مميزاً وستكون مباريات الأسبوع الخامس وفق ما يلي:
العروبة * الجبل
يقام اللقاء الساعة الرابعة عصراً على صالة العروبة بالجوف والعروبة خسر آخر لقاءاته أمام الخليج والجبل حقق فوزه الأول أمام القادسية ويحكم المباراة كل من محمد سعد العجلان، منصور الحقباني، علي الرويلي وعبدالله الحقباني.
الوحدة* الخليج
أقوى المباريات وامتعها اثارة وستحدد المتصدر للمجموعة الأولى حيث إن الفريقين لعب كل منهما اربع مباريات فاز في كل منهما ولكل واحد منها 12 نقطة والفريقان غنيان عن التعريف ويوجد بهما عدد من اللاعبين اصحاب المهارات الفنية والذين يشاركون المنتخب الأول، والوحدة كسب إحدى مبارياته أمام العدالة والخليج كسب العروبة بحكم المباراة أحمد الخلف، يوسف الفريهيدي، غازي فلاتة وعائض القرني.
العدالة * القادسية
تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على صالة الأحساء وخسر الفريقان آخر مبارياتهما ويسعى لتعويضها ويحكم المباراة علي غانم، غازي الشيوخ، عادل الدهيش، فواز الحربي.
المجموعة الثانية:
النور * الأهلي
يلتقي الفريقان الساعة الرابعة عصراً على صالة القطيف في اقوى مباريات المجموعة الثانية فالأهلي ينفرد بصدارة المجموعة والنور تعادل في آخر مبارياته ويحكم المباراة سمير يوسف، محمد الدخيل، محمد فرج ومحمد الهدباء.
الصفا * القارة
يلتقي الفريقان على صالة الدمام الساعة 30.5. الصفا تعادل في آخر مبارياته مع النور والقارة تعادل مع الهلال يحكم المباراة محمود تختة، عبدالله مختار، نادر السويكت وعادل الجناحي.
الهلال* مضر
تقام المباراة الساعة 4 عصراً على صالة الدرعية الهلال تعادل في أولى مبارياته مع القارة ومضر خسر جميع لقاءاته ، يحكم المباراة خالد الرشيد، سليمان الجبري، حمد آل الشيخ وصالح السلطان.
وقد جاءت نتائج الأسبوع الرابع وفق ما يلي:
فوز الخليج على العدالة 33/21
فوز الجبل على القادسية 23/20
تعادل النور والصفا 20/20
تعادل الهلال والقارة 24*24
فوز الوحدة على العدالة 33/26
فوز الأهلي على مضر

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved