أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th October,2001 العدد:10609الطبعةالاولـي الأثنين 28 ,رجب 1422

الريـاضيـة

بقرار من الاتحاد الدولي:
البرتغال تنظم بطولة الأمير فيصل بن فهد للقارات
قرر الاتحاد الدولي لكرة اليد في اجتماعه الذي عقد في سويسرا يوم أمس إسناد تنظيم بطولة الأمير فيصل بن فهد للقارات الثانية لكرة اليد الى البرتغال والتي ستقام خلال الفترة من 24 31/6/2002م وكانت أربع دول قد تقدمت بطلب استضافة هذه البطولة وهي البرتغال وبلغاريا والبرازيل واستراليا.
وقد تقرر تشكيل لجنة للقيام بزيارة للبرتغال برئاسة رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى وعضوية محمد عبدالله المطرود وبيتر موليميتر عضوي اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة اليد للاطلاع على المرافق والمنشآت الرياضية التي ستقام عليها منافسات هذه البطولة.
وأوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالاتحاد الدولي لكرة اليد محمد عبدالله المطرود بأن إسناد تنظيم هذه البطولة للبرتغال جاء بعد دراسة متكاملة لملف الاتحاد البرتغالي لكرة اليد والذي جاء استجابة لكافة الشروط والمتطلبات التنظيمية والفنية والاستضافة.. منوها بالدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.
وأكد المطرود حرص الاتحاد الدولي لكرة اليد على استمرار إقامة هذه البطولة والتي جاءت بواقع الأمر تقديرا وعرفانا من المجتمع الرياضي الدولي للأمير فيصل بن فهد يرحمه الله وللنجاح الذي تحقق للبطولة الأولى التي أقيمت على أرض المملكة العربية السعودية من الناحية التنظيمية والفنية وللاهتمام الإعلامي والجماهيري الذي وجدته هذه البطولة منذ انطلاقتها.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved