أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th October,2001 العدد:10609الطبعةالاولـي الأثنين 28 ,رجب 1422

الريـاضيـة

طالب الإدارة بالرحيل وأبدى أسفه لما يحدث.. نائب رئيس الرائد الأسبق:
الإدارة وشينا يتحملان خروج الفريق من بطولة الأمير فيصل
الشقير يُحارب في الخفاء واللاعبون يذهبون للمباريات بسياراتهم الخاصة
* بريدة ماجد التويجري:
أبدى عضو شرف نادي الرائد ونائب الرئيس الأسبق المقدم سليمان النفيسي أسفه الشديد على خروج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله بعد ان كان من أقوى المرشحين لتحقيق هذه الكأس وقال: حقيقة فوجئنا بهذا الخروج المفاجئ والذي لم يتوقعه أي محب رائدي وأعتقد ان السبب (الرئيسي) في خروج الفريق من هذه المسابقة خالي الوفاض يعود إلى الجهاز الفني المشرف على الفريق بقيادة البرازيلي شينا .
إضافة إلى عدم تهيئة اللاعبين نفسيا كذلك المعاملة (شبه السيئة) التي يلقاها بعض اللاعبين من الإدارة ومضايقتهم إضافة إلى إبعاد لاعبي الخبرة أمثال الكابتن مزيد الشقير الذي يُحارب في الخفاء.
واستطرد النفيسي بحديثه قائلاً: إن الأسلوب الذي تتبعه الإدارة غير مجد اطلاقا وسينهار النادي إذا استمر الوضع بهذه الطريقة وهذه المعاملة التي لن تخدم النادي أبداً.
وأضاف النفيسي قائلاً: إذا كانت إدارة الرائد الحالية ستتبع هذا الاسلوب فيجب عليها الرحيل قبل ان يحصل ما لا يحمد (عقباه) وإعطاء الفرصة لإدارة جديدة تخدم النادي وتعيد الهيبة التي فقدها الفريق بافتقاده التأهل لدور الأربعة من بطولة الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله.
هذا وأكد النفيسي ان الفريق يفتقد للمتابعة الإدارية وما حصل في مباراة الفريق أمام الحمادة في المجمعة خير شاهد على ذلك حيث ان اللاعبين ذهبوا بسياراتهم الخاصة لتأدية المباراة إضافة إلى ان المتابعة اليومية لتمارين الفريق غير دقيقة حيث ترى بعض اللاعبين يتأخرون والبعض الآخر يتعذر بالإصابة.
ومن جهته طالب النفيسي الإدارة بالعمل باخلاص لهذا الكيان الرائدي ونسيان ما مضى من سلبيات وأخطاء وكذلك عدم تعليق الأخطاء على الإدارة السابقة وبالأخص (الأمور المالية).
وفي نهاية حديثه استغرب النفيسي عدم تلقيه الدعوة مع أعضاء شرف آخرين لحضور اجتماعات اعضاء الشرف حيث انهم وعلى حد قوله مستعدون لدعم الرائد ماديا ومعنويا متى مالقوا التقدير من ادارة الرائد الحالية. كما تمنى التوفيق للرائد في مسيرته المقبلة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved