أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

محليــات

الغامدي يجتمع بمنسوبي القطاع الخاص بالقصيم
*بريدة خالد الحربي:
ترأس الدكتور ياسر بن سعيد الغامدي مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الاجتماع الاول مع منسوبي القطاع الخاص بمنطقة القصيم في قاعة مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة .
وذلك بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم حيث رحب الدكتور الغامدي بالحضور وبالدكتور ابراهيم اكرم الذي كلف مؤخرا للقيام بمهام مساعد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم لشؤون المستشفيات.
حيث ناقش المشاركون استعدادات القطاع الخاص للمشاركة في الاحتفال بمرور عشرين عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز مقاليد الحكم ودور القطاع الخاص الهام والحيوي في خدمة المواطن والمقيم صحيا على الشكل المطلوب .
كما ناقش المشاركون العوائق والمشاكل التي تواجه القطاع الخاص والبحث عن الحلول وأهمية تعاون القطاع الخاص مع المديرية لأظهارالقطاع الصحي بالشكل المطلوب.
وقد ناقش الدكتور الغامدي المقترحات المقدمة من قبل القطاع الخاص وسبل ايجاد التعاون المثمر لصالح المواطن والمقيم مع الدكتور ناصر الحداد رئيس لجنة النظر في المخالفات الطبية والدكتور عبدالرحمن كركمان رئيس لجنة النظر في المخالفات بالمؤسسات الطبية.
بعد ذلك القى فهد العضيب كلمة القطاع الخاص.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved