أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

محليــات

وظائف شاغرة بكليات المعلمين
* الرياض محمد آل دوسري العسيري:
أعلنت وزارة المعارف ممثلة بوكالة الوزارة لكليات المعلمين عن توفر وظائف لأعضاء هيئة التدريس والمحاضرين والمعيدين السعوديين من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس للتدريس في كليات المعلمين بمختلف مناطق ومحافظات المملكة للعام الدراسي المقبل 1423/1424ه حسب التخصصات وهي:
الدراسات القرآنية العلوم (فيزياء كيمياء نبات) الرياضيات، علم النفس، الحاسب الآلي، اللغة الإنجليزية، التربية الفنية، الوسائل التعليمية، التربية البدنية.
ويقتصر التقديم على حملة الدكتوراه في التخصصات «الدراسات الإسلامية اللغة العربية الاجتماعيات التربية المناهج وطرق التدريس».
وعلى المتقدم أن يكون حاصلا على شهادة الدكتوراه أو الماجستير أو البكالوريوس من إحدى الجامعات السعودية أو إحدى الجامعات الأخرى المعترف بها.
ومعادلة المؤهل أكاديميا من وزارة التعليم العالي للمتخرج في غير الجامعات السعودية، واجتياز المقابلة شخصيا.
وبالنسبة لحملة البكالوريوس والماجستير ألاّ يقل تقديره العام في المؤهل عن جيد جدا.
وعلى من تتوفر لديهم تلك المؤهلات من السعوديين ويرغبون العمل في تلك التخصصات سرعة التقدم إلى الكلية التي يرغبون العمل بها في موعد غايته نهاية شهر شعبان 1422ه مصطحبين معهم:
استدعاء من المتقدم بخط يده وصورة مصدقة من مؤهلاته العلمية وبيان بخدماته لمن سبق له الخدمة موضحا به آخر علاوة، وكذلك تعريف من جهة عمله إذا كان يعمل وآخر تقرير كفاية إذا كان يعمل بالإضافة إلى صورة من بطاقة الأحوال المدنية، وصورة من السجل الأكاديمي، وثلاث توصيات علمية بالنسبة لحملة البكالوريوس والماجستير من أساتذة قاموا بالتدريس له في الجامعة.
كما أعلنت وزارة المعارف عن حاجتها إلى معلمين سعوديين لتدريس مادة (التلاوة والتجويد) بأقسام الدراسات القرآنية بكليات المعلمين بمختلف مناطق ومحاظات المملكة للعام الدراسي المقبل 1423/1424ه

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved