أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

محليــات

وكيل إمارة الشرقية حضر حفل توزيع جوائز مسابقة الكنز المفقود
* الدمام علي القحطاني :
حضر وكيل امارة المنطقة الشرقية الاستاذ سعد بن عبدالعزيز العثمان حفل مسابقة «الكنز المفقود» الذي أقامه هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية وذلك مساء السبت الماضي بقاعة الاندلس بالدمام.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر القاها رئيس هيئة الدمام الشيخ عمر بن فيصل رحب فيها بالحضور.
وقال ان من اجل القربات الدعوة الى الله تعالى والامر بالمعروف والنهي عن المنكر ومن احسن قولاً ممن دعا الى الله وعمل صالحاً وقال انني من المسلمين. وهذه المسابقة الموسومة بالكنز المفقود في عددها الثاني هي رسالة اردنا ان نوصلها الى شبابنا وفتياتنا بقالب دعوي محبب للنفوس وهي عبارة عن مسابقة.
في محتوى كتاب «حراسة الفضيلة» لفضيلة الشيخ د. بكر ابو زيد عضو هيئة كبار العلماء لمعلمات المراحل الدراسية الثلاث وطالبات جامعة الملك فيصل وطالبات كليات البنات.
وفي محتوى شريط «رسالة الى شاب» للشيخ/ محمد الدويش لطلاب كلية المعلمين وطلاب المرحلة الثانوية.
وفي محتوى «شريط «اختاه هل تريدين السعادة» للشيخ/ علي القرني لطالبات المرحلة الثانوية..وهي من المناشط التوعوية المتعددة التي تقوم بها هيئة مدينة الدمام بالاضافة الى مسؤولياتها في القضاء على الظواهر والمخالفات الشرعية الظاهرة والباطنة.
ثم ارتجل راعي الحفل كلمة رحب فيها بالحضور ونقل لهم تحيات سمو امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وان هذه البلاد سايرة على الخير وهي كذلك سايرة على الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وهو لابد منه حتى تسير الحياة على الوجه المعروف وان هذه البلاد قائمة على الخير والامر بالمعروف والنهي عن المنكر منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه .
واثنى على تنظيم مثل هذه المسابقات واساليب الدعوة المحبب للجميع تلا ذلك محاضرة لفضيلة الشيخ محمد بن صالح المنجد بعنوان «ثوابت في حياة المسلم المعاصر»
وفي نهاية الحفل قام وكيل امارة المنطقة الشرقية بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة الكنز المفقود والتي شملت عدداً كبيراً من معلمات وطالبات المرحلة الجامعية وكذلك طلاب وطالبات المرحلة الثانوية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved