أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

محليــات

برعاية الأمير محمد بن فهد:
هيئة الإغاثة بالشرقية تعقد مؤتمر «العمل الخيري في عهد خادم الحرمين»مطلع ذي القعدة القادم
* الدمام خالد المرشود:
تنظم هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمنطقة الشرقية مؤتمرا تحت اسم «العمل الخيري في عهد خادم الحرمين» واقعه وتطلعاته وسيقام المؤتمر تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مطلع ذي القعدة القادم بمقر الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية.
وقال سمو المشرف على مكاتب الهيئة بالمنطقة الشرقية الأمير تركي بن فهد بن جلوي آل سعود أن المؤتمر سيتحدث عن العديد من الأعمال الخيرية التي أقيمت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وفي مقدمتها نصرة قضايا المسلمين في أنحاء العالم والعناية بالقرآن الكريم والحرمين الشريفين وإقامة المراكز الإسلامية في العالم وتطور وازدهار عمل الجمعيات والمؤسسات الخيرية وكذلك تطور الخدمات المقدمة للحجيج في عهده حفظه الله.
ويشارك في هذا المؤتمر العديد من الشخصيات الإسلامية من داخل المملكة العربية السعودية ومن العديد من دول العالم الإسلامي حيث سيتحدث عدد منهم عن الإنجازات الخيرية في عهد خادم الحرمين الشريفين وما قدمته المملكة للإسلام والمسلمين من أعمال جليلة في العديد من المجالات الإنسانية والدعوية والاجتماعية وغيرها مما يصب في نصرة المسلمين في مختلف بقاع الأرض.
وتوجه سمو الأمير تركي بالشكر والعرفان لكل من يساهم في العمل على هذا المؤتمر الذي من شأنه أن يبرز العمل الخيري في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يحفظه الله وكذلك التشجيع على العمل الخيري لنصرة الإسلام والمسلمين. وخص سموه بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على ما يبذلونه من جهود كبيرة لدعم هيئة الإغاثة سواء في هذا المؤتمر أو غيره من أعمالها الأخرى.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved