أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

محليــات

عروض حكومية في عدد من مناطق المملكة
الرياض:
أعلن المعهد الثقافي عن فتح باب القبول لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها للإلتحاق بدورة تأهيلية ستعقد في وحدة التدريب في منطقة عسير ومقرها (طريق الطائف شرق جامعة الملك خالد) وذلك لمدة 6 أشهر يعين المتخرج بعدها برتبة «جندي» وسيتم القبول اعتباراً من 4/8/1422ه ولمدة أسبوعين وذلك وفقاً للشروط التي يمكن الاطلاع عليها في الوحدة المذكورة أعلاه.
الطائف:
أعلنت الإدارة العامة لتعليم البنات بمحافظة الطائف عن رغبتها في استئجار مبانٍ لعدد من المدارس بأحياء مختلفة بدلاً من مبانيها الحالية.
جدة:
ترغب جامعة الملك عبدالعزيز في تأجير أرض تابعة لها بقسم الطلاب والطالبات لإنشاء مبنيين لتقديم الخدمات المكتبية والترفيهية من قبل المستأجر عن طريق المزايدة.
مكة المكرمة:
أعلنت أمانة العاصمة المقدسة للراغبين في استئجار حظائر المواشي بمجزرة الجمال والأبقار بالمشاعر المقدسة لموسم حج هذا العام 1422ه أن التأجير سيكون بطريقة المزايدة العلنية.
دومة الجندل:
طلبت بلدية محافظة دومة الجندل من الذين تم ترشيحهم لاستئجار مواقع ورش فنية ومعارض سيارات ومعامل للبلك بالمنطقة الصناعية الجديدة، سرعة مراجعتها لإنهاء اجراءات التعاقد وحتى لا يلغى حقهم في التأجير.
الظهران:
أعلن مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران عن طرح منافسة تأجير محل مغسلة ملابس للحي السكني وتوريد 4 غسالات ملابس واستئجار مبنى سكني للعمالة. وعلى الراغبين في المنافسة مراجعة قسم العقود والمناقصات.
عرعر:
أعلنت إدارة تعليم البنات بمنطقة الحدود الشمالية بأنه لديها مكافأة لبعض طالبات كلية التربية بعرعر فروقات لعدة أشهر وهن: مديحة خلف إدريس شيمة برغش نداء العنزي رفعه عوض بشير الشمري شيمة دلي هزاع العنزي جازية عايد جعفان العنزي. وعلى أولياء المذكورات مراجعة الإدارة لاستلام استحقاقاتهن.
محايل:
ترغب بلدية محايل في تأجير موقع لوحات إعلانية على الجسور المعلقة في مداخل ومخارج المدينة. كما ترغب البلدية في تأجير مواقع مخصصة لوضع لوحات إعلانية (موبي).
تبوك:
أعلنت إدارة تعليم البنات بمنطقة تبوك عن رغبتها في استئجار مبنى لعدد من مدارس البنات هي: (8/ب) بحي الجبنون بأملج (4/م) بالوجه (3/م) بحي المقيطع بضباء (4/ب) بحي الأحمر بأملج.
الدمام:
أعلنت أمانة مدينة الدمام عن تمديد مدة الإعلان عن المزايدة الخاصة بتأجير موقع لإنشاء قرية شعبية بالواجهة البحرية بالخبر حتى 14/10/1422ه بدلاً من 27/7 الحالي.
الرياض:
أعلن فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة الرياض عن شغور وظيفة (إمام مسجد حراج بن قاسم بمنفوحة). وعلى من يجد في نفسه الكفاءة التقدم لإدارة شئون الموظفين بالفرع.
القنفذة:
ترغب بلدية القوز في تأجير قطعة أرض بجوار مركز حلي من الجهة الشرقية لإقامة بوفيه عن طريق المزايدة.
الدمام:
أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عن رغبتها في استئجار مبنى لمدرسة المغيرة بن نوفل الابتدائية بسنابس حي الصفار.
خميس مشيط:
أعلنت بلدية محافظة خميس مشيط عن مزايدة لتأجير ثلاثة مواقع بوفيه بكل من حديقة البلدية حديقة الروضة حديقة ضمك.
المجمعة:
ترغب إدارة التعليم بمحافظة المجمعة في استئجار مبنى لمدرسة تحفيظ القرآن المتوسطة والثانوية.
حائل:
ترغب بلدية منطقة حائل في تأجير 16 موقعاً للوحات إعلانية في مدينة حائل مقاس (1X3) على الإرصفة عن طريق المزايدة.
الطائف:
أعلنت إدارة التعليم للبنين بمحافظة الطائف عن رغبتها في استئجار مبنى لمركز السمع والكلام داخل مدينة الطائف.
حائل:
ترغب بلدية منطقة حائل في تأجير موقع تجاري متميز (مقر البلدية سابقاً) الواقع على طريق الملك عبدالعزيز بغرض إقامة موقع تجاري استثماري بارتفاع ثمانية أدوار عبارة عن شقق سكنية ومكاتب.
العويقيلة:
طلب مجمع الخدمات القروية بالعويقيلة من المستأجرين في المنطقة الصناعية بمسمى ورشة ويلاحظون أسماءهم مدرجة ضمن قائمة الأسماء في الكشوفات مراجعة المجمع (قسم الأراضي) لسداد الأجرة المستحقة عليهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved