أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

محليــات

وزير العدل يفتتح اللقاء الإداري اليوم
* الرياض واس:
يفتتح معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ بمشيئة الله تعالى اليوم الثلاثاء بالوزارة بالرياض اللقاء الإداري الاول الذي تنظمه الإدارة العامة للتطوير الإداري بعنوان «رسم الاهداف».
وأوضح مدير الإدارة العامة للتطوير الإداري عبدالعزيز الحسن انه يشارك في اللقاء الذي يعقد ليوم واحد أكثر من 50 مسؤولا بالوزارة إضافة إلى كبار الموظفين فيها .
وبيّن أنه سيتم في اللقاء مناقشة مجمل الموضوعات الإدارية التي تسهم في رفع مستوى الأداء في الوزارة ونشر الوعي الإداري عن طريق إلقاء المحاضرات الإدارية حيث يحاضر الدكتور محمد العوض عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود عن هذا المحور ومن ثم يتم تبادل النقاش بين الحاضرين عن الأعمال الادارية وتطويرها .
وافاد أن هذا اللقاء الذي يشمل محاضرات تلقى من أساتذة مؤهلين أكاديميا ومتخصصين يهدف الى رفع مستوى معدلات الأداء في أعمال الوزارة
نحو الأفضل وزيادة خبرات المسؤولين بالإجراءات والسياسات الادارية السليمة لتحسين مستوى العمل وسرعة إنجاز الاعمال وتبادل الخبرات فيها بينهم .
وعد الحسن هذه اللقاءات الإدارية ثمرة جهود معالي وزير العدل التي يتلقاها التطوير الإداري بالوزارة باستمرار حرصا منه للرقي بالموظف والوظيفة .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved