أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

محليــات

د. البدر يشهد مهرجان اليتيم اليوم
* كتب منصور البراك:
يشهد معالي الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر الأمين العام لمجلس الشورى مساء اليوم الثلاثاء بدء مهرجان اليتيم الذي تنظمه مؤسسة أحد للإنتاج الإعلامي بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان».
وأوضح عبدالمحسن بن منصور المنصور المدير العام لمؤسسة أحد ان المعرض يهدف الى اشعار افراد المجتمع بمختلف شرائحه وفئاته بإخوانهم وأخواتهم الايتام، والدور الذي تبذله الجمعيات والمؤسسات الخيرية ومنها الجمعية الخيرية لرعاية الايتام «إنسان» في مجال الاهتمام بالأيتام ورعايتهم.
وأشار الى ان المهرجان سيشمل إقامة معرض في مقر صالة أحد بطريق خريص «الروضة الأولى» تقدم فيه الجمعية الخيرية بعض إنجازاتها ومشاريعها بأسلوب جديد ومميز.. وعقد محاضرة عن اليتيم وكيفية التعامل معه للشيخ بدر المشاري.. كما سيتم اصدار شريطين خاصين بهذا المهرجان الاول: «معاناة يتيم» يشترك فيه كل من الشيخ سعد البريك والشيخ محمد السبر وتقديم ماجد البابطين ويضم اناشيد بصوت هاني مقبل، كما سيتم اصدار شريط اناشيدي عن اليتيم اداء محمد المرشود وخالد السلمان وهاني مقبل. الى جانب محتويات صالة أحد للشريط الإسلامي والتي تضم أكثر من 50 ألف شريط في مختلف المجالات من قرآن كريم الى دروس ومحاضرات وندوات وأمسيات شعرية وشعر شعبي وافلام فيديو للاطفال والمهرجان والحفلات الختامية للكليات وجوالة الجامعات.
واضاف ان مهرجان اليتيم سيستمر لمدة أسبوع حتى يوم الاربعاء 8/8/1422ه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved