أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

محليــات

المهندس البواردي لـ «الجزيرة»:
قوائم انتظار طالبي إيصال المياه لعقاراتهم تنتهي بنهاية هذا العام
* * الرياض عوض القحطاني:
توقَّع مدير عام مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة الرياض المهندس خالد بن عبدالله البواردي بأن نهاية عام 1422ه ستكون نهاية قوائم انتظار طالبي ايصال المياه للعقارات التي لا يوجد بها خطوط مياه.
وقال البواردي في تصريحه ل«الجزيرة» بانه قد تم توفير الاعتمادات المالية اللازمة وأن المصلحة جادّة في انهاء قوائم الانتظار من الطلبات القديمة خاصة بعد ترسية مشروعين لتنفيذ خطوط المياه حيث بلغت تكلفة العقد الاول 18 مليوناً والثاني 15 مليوناً.
وأكد المهندس البواردي بأن التوسع العمراني السريع والمتنامي الذي شهدته العاصمة خلال الحقبة الماضية خلق تحدياً صعباً لتعميم الخدمة ومع ذلك فان المصلحة قد عملت ما في وسعها لإيصال المياه للمشتركين اضافة إلى أن المصلحة قد اتاحت الفرصة لمن يرغب في تحمُّل تكاليف تمديد الخطوط اللازمة لخدمة عقاره اذا فضَّل عدم الانتظار والتريث لحين تحقيق طلبه من خلال المشروعين اللذين يجري العمل بهما لتنفيذ الشبكة ويضيف م. البواردي ان المصلحة عندما تنتهي من ايصال الشبكة الى العقارات المحتاجة لخدمة المياه فانها ستعيد النظر في بعض اجراءات دخول المياه كما سيتم العمل على استكمال تنفيذ شبكات المياه في الاحياء التي لم تكتمل بها الشبكات.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved