أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

الريـاضيـة

خيمي لن يشارك
راموس يعد «بوحدة» مختلف أمام النصر
* مكة المكرمة سليمان وهيب:
تقرر ان يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة مساء اليوم الثلاثاء معسكراً داخلياً استعداداً للقاء الذي يجمعه مساء غد بفريق النصر في اطار مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وأكد المدير الفني للفريق البرازيلي راموس أن الفريق سيدخل هذا اللقاء بشكل مغاير تماماً عن المباراة الماضية التي خسرها الفريق امام الهلال بهدفين مقابل هدف واحد حيث سيدخل في التشكيلة عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء السابق.
من جانب آخر أكد رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة الاستاذ حاتم عبدالسلام أنه قد ناقش الاخطاء التي حصلت مع الفريق في المباراة الماضية مع مدرب الفريق البرازيلي راموس ووعد راموس بمستوى أفضل للفريق اعتباراً من مباراة النصر.
من جهة اخري أكد قائد فريق الوحدة اللاعب حاتم خيمي أن مشاركته في المباراة القادمة لفريقه مع فريق النصر في اطار مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يوم الأربعاء القادم غير واردة حيث لم ينه الاعداد التأهيلي له حتى الان وتمنى الخيمي ان يوفق فريقه في المباراة ويستطيع تعويض الخسارة السابقة والتي لم تكن متوقعة أمام فريق الهلال في ظل الغياب الكبير الذي يشهده الفريق الهلالي.من جهة أخرى تأكد مشاركة اللاعب عبدالله عسيري من خلال المباراة القادمة للفريق امام النصر بعد زوال الاصابة التي كان يعاني منها اللاعب.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved