أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

الريـاضيـة

الاتحاد السعودي للحمام الزاجل يشارك في سباق الوفاء
يشارك الاتحاد السعودي لسباق الحمام الزاجل في فعاليات سباق الوفاء للمسافات الطويلة الذي سيقام بمشيئة الله تعالى خلال المدة من الرابع وحتى التاسع من شهر شعبان القادم 1422ه وفاء لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله وذلك بتعليمات من صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للحمام الزاجل.
وسيقوم الاتحاد ومن خلال فريق عمل تم تكليفه باطلاق مايقارب ألف من الحمام الزاجل عند نقطة بداية السباق من امام مستشفى الامل في محافظة جدة.
وتأتي مشاركة الاتحاد في هذا السباق تقديراً وعرفاناً للجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد رحمه الله في مجال انشاء الاتحادات الرياضية ورفع العديد من الشعارات الهادفة إلى خدمة الرياضية والرياضيين ومن أهمها شعار الرياضة للجميع.
وقد عبر الامين العام للاتحاد السعودي لسباق الحمام الزاجل عبدالله الزامل عن استعداد الاتحاد للمشاركة في هذه الفعاليات التي تؤكد على مفردة الوفاء التي يتمتع بها الانسان السعودي لكل من قدم العطاء لهذا الوطن العزيز على قلوب الجميع.
واكد ان صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد رحمه الله احدث نقلة نوعية في مسيرة الرياضة السعودية حيث اصبحت تضاهي ابرز الدول المتقدمة في المجال الرياضي لافتاً إلى أن سموه فتح قنوات رياضية جديدة من اجل ان يمارس الشباب هواياتهم ويحققوا الانتصارات والبطولات في مجالات مختلفة.
من جهة اخرى ابدى رئيس نادي الحمام الزاجل بجدة خالد بجاد الحربي استعداد الاتحاد للمشاركة في هذا الحدث المهم الذى يقام وفاء وتكريما لصاحب السمو الملكى الامير فيصل بن فهد رحمه الله عما بذله من جهد في خدمة الشباب والرياضة والرياضيين.
وقال ان ما تحقق للرياضة السعودية من انجاز كان وراءه بعد الله سبحانه وتعالى الفقيد الراحل سمو الامير فيصل بن فهد.
ونوه الحربى بالجهود التي بذلها سموه في اقامة الاتحاد السعودي لسباق الحمام الزاجل باعتبار ان هذا النوع من الرياضة له الملايين من المحبين في انحاء مختلفة من العالم.
وافاد ان اللجنة السعودية لهواة سباق الحمام الزاجل انشئت عام 1412ه بمجهودات من صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل وبمباركة سمو الامير فيصل بن فهد حيث يتبع هذه اللجنة عدة مراكز في الرياض والخرج والدمام والقطيف والاحساء وجدة والطائف.
ولفت الى ان رياضة سباق الحمام الزاجل ازدهرت في المملكة رغم قلة التغطية الاعلامية لمثل هذا النوع من الرياضة الشيقة وقد تم اعتماد اعانة سنوية وجوائز لسباقات المراكز والمناطق.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved