أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

الريـاضيـة

مدرب أحد الفرق الممتازة ساهم في وضع الجدول ولم ينس خدمة فريقه
اللجنة الفنية تتخبط وجدول الدوري أكبر الأدلة
أبدى الكثير من مسؤولي الأندية الممتازة ومنسوبيها استغرابهم الشديد وعدم رضاهم عن الطريقة العشوائية التي أظهرت جدول مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بهذه الصورة غير المرضية للكثير من الأندية والتي بعض منها يلعب خارج أرضه ستة أسابيع متتالية وهذا بحد ذاته إجحاف لحقوق هذه الأندية وإرهاق بدني مع جراء تنقلات ومعاناة السفر من مدينة إلى مدينة.
مدرب الشعلة هو
من وضع الجدول:
تفيد المعلومات الواردة من داخل اللجنة الفنية باتحاد الكرة أن مدرب الشعلة الوطني خالد القروني هو الذي كلف من قبل اللجنة بتنسيق جدول الدوري دون الأخذ بالاعتبار أنه مدرب لأحد الأندية المشاركة في نفس الدوري وهو لاشك أراح فريقه كثيراً وأرهق بعض الفرق وبالذات المنافسة.. وبالطبع لا يلام القروني حيث منح الفرصة لأنه يملك الخبرة وهو شخص متعاون مع اتحاد الكرة..
ولكن اللوم على اللجنة الفنية التي لا نعلم ما هو دورها ولماذا لا تكون شجاعة ويعترف منسوبوها بعدم معرفتهم بالأمور الفنية وجدولة المسابقات من أجل تدارك الوضع وعدم حدوث أخطاء يتضرر منها الكثير من الأندية في الأيام القادمة.. علماً أن اللجنة الفنية ظلت وقتاً طويلاً وهي تبحث عن شخص خبير يساهم في جدول الدوري.. ولعل ما يدعو للاستغراب بالفعل هو عدم معرفة منسوبي اللجنة الفنية بمواعيد واماكن المباريات الخارجية لبعض الأندية وهذا ما أكده رئيس اللجنة ماجد الحكير.
اللجنة بحاجة لخبراء:
إن استمرار الأسماء الحالية باللجنة سيولد الكثير من العراقيل والمشاكل التي قد تتضرر منها الأندية والحل المناسب هو استقطاب عناصر خبيرة لها قيمتها ولها خبرتها في هذا المجال لتساهم في تسهيل أمور هذه اللجنة وتسد النقص الكبير الذي أحدثه غياب المجموعة الخبيرة التي كانت تدير اللجنة في الأعوام الماضية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved