أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

الريـاضيـة

مصدر هلالي:
غياب الدوليين والإصابات يقِّلص عدد المنسقين الهلاليين
* * كتب طارق العبودي:
ذكر مصدر هلالي مسؤول أن انضمام 10 لاعبين من الفريق الكروي الأول إلى المنتخب الوطني واصابة النجم الدولي نواف التمياط واستمرار ايقاف قائد الفريق يوسف الثنيان وابتعاد فيصل أبو اثنين عن التدريبات وعدم وجود محترفين أجانب يعتمد عليهم أجبر الهلاليين على تقليص عدد اللاعبين المستغنى عنهم «المنسقين»، والإبقاء على مجموعة أخرى من اللاعبين كانت النية تتجه للاستغناء عن خدماتهم وسيشاركون مع الفريق لحين عودة اللاعبين الدوليين من مهمتهم الوطنية التي تتزامن مع بدء الفترة الاحترافية الثانية.
وقال المصدر الهلالي: إن مباراة الوحدة التي جرت يوم الأربعاءالماضي ومباراة الشباب يوم الخميس المقبل والمباريات التي تليها شهدت وستشهد مشاركة مجموعة من اللاعبين الذين كان النادي سينسقهم من كشوفات الفريق الكروي الأول.. ورفض المصدر ذكر اسمائهم حتى لا يصابوا بالإحباط ويهبط حماسهم.
وأضاف: حينما تنتهي مهمة لاعبينا الدوليين ويعودون للتدريبات سنرفع قائمة أخرى تضم مجموعة من الأسماء التي سيتم إسقاطها ما لم يسعوا إلى تطوير مستوياتهم وتقديم ما يشفع لهم.
يذكر أن هناك 11 لاعباً تم إسقاطهم على دفعات منذ بدء الاستعدادات لهذا الموسم وهم الذين انفردت «الجزيرة»، بنشر اسمائهم وهم: صالح السلومي، خالد التيماوي، محمد لطف، سلطان السعيد، عيسى العنزي، فيصل الجدعان، فيصل الهويشل، فيصل البيشي، هاني زمل، سعد الطمرة ومحمد العمير.
الكشوفات الهلالية الحالية تضم 40 لاعباً بالتمام والكمال وهو النصاب القانوني المحدد من قبل الجهات المسؤولة وسيكون للإدارة الهلالية الحق في تنسيق مجموعة أخرى إن هي أرادت تسجيل لاعبين جدد في الأسابيع المقبلة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved