أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

مدارات شعبية

مع الاحبة
الاخ: عالي خالد المرشدي
مرحبا بك يا عالي ومشاركتك التي عنوانها «يالله تديم العز» حالت عدم الدقة في الوزن دون نشرها مع انها تحمل مشاعر جميلة..نأمل ان يكون جديدك القادم اجمل..ويا هلا.
الاخ: عايد فالح الرشيدي
ماهذا يا عايد؟ خصوصية..وعدم دقة في الوزن..واشياء اخرى تعيق نشر اي مشاركة..ننتظر ان يصلنا منك الجديد الاكثر اكتمالاً في الشكل والمضمون..وياهلا.
الاخ: ناصر فضي العنزي تبوك
شكراً لثقتك ونحن لا نرد بشكل خاص على قرائنا بل ان هذه الزاوية هي قناة التواصل بيننا وبينهم وبالنسبة لمشاركتك فقد حال دون نشرها عدم الدقة في الوزن نأمل ان يكون في رسالتك القادمة ماهو اجمل ونتمكن من نشره..وياهلا.
الاخ: عيد بن الحميدي العوفي ابها
شكراً لجميل تواصلك..وننتظرك ان يصلنا منك الجديد الاجمل لنتمكن من تحقيق رغبتك في النشر..وياهلا.
الاخ: عبدالمحسن الرياض
اجابة عن سؤالك نقول لا..وللقافية احكام يعرفها اهل الشعر ولو اتصلت بنا لناقشنا معك الموضوع بتفصيل اكثر..وياهلا..
الاخ: فهد الرشيد
يقول المثل لولا اختلاف الانظار لبارت السلع وقد ينطبق هذا المثل على ما ذكرته في رسالتك الفاضية.. لكن ثق تماماً اننا نحرص على الشعر ونحاول حمايته من كل الشوائب.
ولو ذكرت المحرر الذي نشر مشاركتك لعرفنا مستوى فكره ولو اعدت ارسالها الينا لفصلنا لك ملاحظاتنا حولها ان كان فعلاً قد رددنا عليك بعدم صلاحيتها للنشر..ومع هذا نقول ابعث بكل جديد لديك وسيأخذ طريقه الى النشر ان كان يستحق النشر..وياهلا.
الاخ: محمد السناني الخرج
الشاعر الذي تطلب اجراء لقاء معه غير معروف لدينا ونحن نهتم بالشعر كله بما فيه شعر الرد فما بالك بالقارئ البعيد عن الساحة..نحن يا اخ محمد نبحث عن رضا اكبر عدد ممكن من القراء..واذا حقق شاعرك المفضل من الشهرة ما يجعله يستحق اللقاء فستكون مدارات شعبية هي السباقة الى ذلك ان شاء الله..وياهلا.
الاخ: تراحيب الحربي المدينة المنورة
الوزن من اهم ركائز الشعر وهذا مالم تكن دقيقاً فيه بكل ما وصل الينا من مشاركاتك..ننتظر منك الجديد الذي نأمل ان يكون اجمل ونحقق رغبتك في نشره..وياهلا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved