أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th October,2001 العدد:10610الطبعةالاولـي الثلاثاء 29 ,رجب 1422

العالم اليوم

بمشاركة 18 دولة عربية وإسلامية وأوربية وأمريكا
رئيس وزراء فيتنام يفتتح أول موتمر دولي في هانوي لمناصرة القضية الفلسطينية
* رام الله أ ش أ:
سيقوم رئيس الوزراء الفيتنامي بعد غد الخميس بافتتاح أول مؤتمر دولي يعقد بهانوي لمناصرة القضية الفلسطينية بمشاركة 18 دولة عربية واوروبية وامريكية وإسلامية ومن بينها الولايات المتحدة وفرنسا .
وصرح حسن العوري سكرتير عام نقابة المحامين في الاراضي الفلسطينية أمس أن المؤتمر جاء بمبادرة من فيتنام ويستمر مدة خمسة أيام ويهدف الى مناصر الشعب الفلسطيني في حقوقه العادلة المتمثلة في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وانسحاب الاحتلال الاسرائيلي الى حدود الرابع من يونيو عام 67 وعودة اللاجئين وحق تقرير المصير .ويهدف المؤتمر الى فضح الممارسات الاسرائيلية في المحافل الدولية وممارستها الارهابية ضد المدنيين الفلسطينيين .
واضاف ان الوفد الفلسطيني المشارك في المؤتمر برئاسة نقيب المحامين الدكتور عبدالرحمن أبو النصر أعد ورقة عمل تطالب بنصرة الشعب الفلسطيني ومواصلة الضغط على الولايات المتحدة الامريكية واسرائيل لحملها على تطبيق القرارات الخاصة بالشعب الفلسطيني وتطبيق اتفاقية جنيف الرابعة الخاصة بحماية المدنيين.
وأشار الى أنه سيتم إطلاع المشاركين في المؤتمر عن آخر إحصاءات الشهداء والمصابين والمعاقين والمنازل التي تم تدميرها جراء القصف الاسرائيلي المتواصل .واوضح انه سيتم إقامة معرض على هامش المؤتمر يتم خلاله عرض صور لمختلف أنواع هذه الممارسات .
بيت لاهيا غزة : دبابة إسرائيلية في مستعمرة إسرائيلية في منطقة بيت لاهيا تجتاز حقلا فلسطينيا

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved