أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th October,2001 العدد:10612الطبعةالاولـي الخميس 2 ,شعبان 1422

الاولــى

استقبل المواطنين وتسلم رسالة من خاتمي
ولي العهد يرعى غداً سباق الخيل على كأس الأمير محمد بن سعود الكبير
* * الرياض عايض البقمي واس :
يرعى صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ورئيس نادي الفروسية غداً الجمعة حفل سباق الخيل السنوي الكبير على:
كأس الأمير محمد بن سعود الكبير «يرحمه الله»
وذلك بميدان سباق الخيل بالملز.. وقد تم تخصيص الشوط التاسع لخيل الانتاج التي ستتنافس على كأس الامير محمد بن سعود الكبير «يرحمه الله».. ويتكون برنامج السباق من تسعة اشواط.
وأعرب صاحب السمو الملكي الفريق اول ركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية ورئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية عن سعادته البالغة لتشريف صاحب السمو الملكي الامير عبد الله
بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ورئيس نادي الفروسية لحفل سباق نادي الفروسية الذي سيقام على كأس الأمير محمد بن سعود الكبير «يرحمه الله» يوم الجمعة 3/8/1422ه وقال ان تشريف سمو سيدي ولي العهد هو امتداد للدعم الذي يوليه سموه لهذه الرياضة الغالية على نفوسنا انطلاقا من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله على هذه الرياضة العربية الأصيلة.
وأضاف سموه قائلا: ان هذا الكأس يأتي تخليدا للجهود التي قدمها الفقيد الراحل لوطنه في جميع المجالات بشكل عام ولرياضة الفروسية بشكل خاص.. مشيرا سموه الى ان هذه المناسبة تؤكد على ان الوفاء من القيم والمبادىء الراسخة التي تعود عليها أبناء هذه الأرض الطاهرة من قيادتهم الحكيمة.. كما انها تجسد مكانة الامير محمد بن سعود الكبير «يرحمه الله» في نفوس الجميع، ومن هنا جاء التوجيه الكريم من سيدي ولي العهد يحفظه الله بأن تكون المناسبة بنفس المستوى الذي يقام به كأس ولي العهد، ولعل تشريف سمو سيدي ولي العهد للكؤوس الستة الماضية يؤكد ما تجده هذه المناسبة من اهتمام مباشر من سموه الكريم.
وأكد الأمير متعب بن عبد الله ان حضور سمو ولي العهد لهذا الحفل والتقاءه بأبنائه يجيء تأكيدا لما تحظى به هذه الرياضة العريقة من مكانة كبيرة ضمن اهتمامات سمو سيدي الذي يحرص دائما يحفظه الله لأن يعطي الفروسية حجما يوازي مكانتها وأصالتها وارتباطها الوثيق بحضارتنا وتراثنا العريق.
هذا وقد رفع مدير عام نادي الفروسية الأستاذ راشد بن عبد المحسن الزنيدي آيات الشكر والامتنان لمقام صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ورئيس نادي الفروسية بمناسبة تشريف سموه لحفل السباق الكبير على كأس الامير محمد بن سعود الكبير «يرحمه الله».وقال الزنيدي: ان محبي ومتابعي وعشاق رياضة الفروسية يسعدون دائما بهذه الرعاية الكريمة من سموه في اطار ما تلقاه هذه الرياضة من دعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.
وأكد الزنيدي ان هذه المناسبة تعد تثمينا وتخليدا حقيقيا يتضمن أجمل معاني الوفاء لشخصية كبيرة كان لها دور ريادي في ابراز هذه الرياضة العربية الأصيلة.
وأشار الزنيدي الى ان نادي الفروسية قد أكمل جميع الترتيبات التي تكفل باذن الله نجاح هذه المناسبة الكبيرة بتوجيه مباشر من قبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني ونائب رئيس نادي الفروسية.. حيث يحرص سموه على تكامل جميع الترتيبات ويقف على الاستعدادات التي من شأنها اظهار هذه المناسبة الهامة بالمظهر المشرف.
من جهة أخرى تسلم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني رسالة من فخامة الرئيس محمد خاتمي رئيس جمهورية إيران الإسلامية.
وقام بتسليم الرسالة لسمو ولي العهد معالي وزير البترول الإيراني بيجان زنكنه خلال استقبال سموه له والوفد المرافق في مكتبه برئاسة الحرس الوطني في الرياض أمس.
ونقل معاليه لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز خلال الاستقبال تحيات وتقدير قائد الثورة الإسلامية الإيرانية علي خامئني وفخامة الرئيس محمد خاتمي.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية ومعالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الشيخ عبدالعزيز بن عبدالمحسن التويجري وصاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية ومعالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي النعيمي ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الاستاذ ناصر الراجحى وسفير إيران لدى المملكة علي أصغر خاجي.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتبه برئاسة الحرس الوطني في الرياض أمس جموعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.وفي بداية الاستقبال تليت آيات من القرآن الكريم مع تفسيرها مما أضفى على الاستقبال جواً من الروحانية حيث عمت الحضور مشاعر الطمأنينة والاستبشار بآيات الذكر الحكيم وتفسيرها.
وحضر الاستقبال معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الشيخ عبدالعزيز بن عبدالمحسن التويجري وصاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية وعدد من المسؤولين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved