أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th October,2001 العدد:10612الطبعةالاولـي الخميس 2 ,شعبان 1422

محليــات

مجلس تبوك يناقش المشاريع الصحية ونظافة المنتزهات والبراري
* تبوك ماجد العنزي:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة الثلاثاء الماضي الجلسة الختامية للدورة الثالثة المجلس المنطقة للعام المالي 1421/1422ه بقاعة الاجتماعات بمقر إمانة المجلس.. وحضر الجلسة صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة نائب نائب رئيس المجلس كما حضر الجلسة وكيل إمارة منطقة تبوك الأستاذ عامر بن محمد الغرير وأعضاء المجلس.
واستكمل المجلس خلال الجلسة مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال هذه الدورة حيث تمت مناقشة التوصيات الموضوعة من اللجنة الزراعية والمتضمنة تفعيل الحملة التوعية الخاصة بنظافة أراضي المنتزهات والبراري والمراعي وعدم رمى المخلفات بها.. وتم الاطلاع على ما ورد من الجهات المختصة متضمنا ما تم اتخاذه من اجراءات للمساهمة من هذه الحملة وما تم تطبيقه من خطوات تنفيذية.
وكلف المجلس اللجنة المختصة بإعادة دراسة الموضوع وتقييم النتائج ورفع التوصيات والمقترحات اللازمة لدعوة بعض شرائح المجتمع بالقيام بخطوات إيجابية تجسد الاهتمام وترسيخ القدوة للالتزام وتحقيق الأهداف المطلوبة.
كما اطلع المجلس على خطاب معالي وزير المعارف بشأن الضوابط الجديدة لمراكز الخدمات التربوية والتعليمية في الإدارات التعليمية والتي جاءت استجابة من معاليه لما سبق أن أيده المجلس من ملاحظات على القواعد السابقة.
كما اطلع المجلس على المشاريع الصحية التي رفعتها المديرية العامة للشؤون الصحية والتي تضمنت المشاريع التي تم تنفيذها والمشاريع التي تحت التنفيذ ونسبة ما تحقق من إنجازها، كما ناقش المجلس عدداً من الموضوعات الأخرى واتخاذ حيالها التوصيات المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved