أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th October,2001 العدد:10612الطبعةالاولـي الخميس 2 ,شعبان 1422

محليــات

مدير عام البريد لـ «الجزيرة »:
لا داعي للقلق من الجمرة الخبيثة ولا حالات بالبريد السعودي وهناك اعين يقظة
* كتب سلطان المواش:
اكد مدير عام البريد الدكتور/ خالد بن فارس العتيبي عدم اكتشاف اي حالات الجمرة الخبيثة في المملكة ولله الحمد عبر الطرود البريدية ولا يوجد سوى الحالات التي اعلن عنها في نيويورك.
واشار مدير عام البريد في تصريح ل الجزيرة ان موظفي البريد بالمملكة والحمد لله لم يصب احد منهم اطلاقاً بهذاالمرض او الجرثومة ولم يثبت ظهور هذا المرض الذي يتحدثون عنه في العالم او توحي ان موظفينا مستهدفون.
وقال مدير عام البريد في هذا الاطار بان الجرثومة التي يقال عنها ويتحدث عنها الكثير لا يوجد لها اي آثر خارج عن النطاق الطبيعي.
وابان مدير عام البريد في هذا الجانب بان فتح الرسائل بالبريد محرم بريدياً ودولياً ولكن عند اكتشاف اي شئ غريب كمسحوق او مادة سائلة او غيرها تعرض على الجهات المعنية من صحية وامنية في هذه الامور فيما لو حصل شيء لهم.
وقال د. العتيبي بان الوضع عموماً لا يدعو للقلق في البريد السعودي ولكن لابد من اخذ الحذر والحيطة واضاف الدكتور العتيبي في هذا الجانب بان البريد يعرض على الجهات المعنية لفحصه وقال ايضاً بأن هناك اجراءات ونقاشات مع اتحاد البريد العالمي لتزويد البريد السعودي بأي معلومات عن الاجراءات التي تتخذ من قبل الاتحاد وكذا اتصالات اخرى مع وزارة الصحة هنا والجهات الاخرى لهذا الغرض ولمعرفة كل شئ عن هذا المرض.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved