أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th October,2001 العدد:10612الطبعةالاولـي الخميس 2 ,شعبان 1422

محليــات

الأمير عبدالعزيز بن سعد افتتح أسبوع الشجرة ومهرجان التمور الأول بحائل
* حائل عبدالعزيز العيادة:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء يوم الثلاثاء الماضي بدار الروشن للاحتفالات مهرجان التمور الأول بحائل وأسبوع زراعة الشجرة الخامس والعشرين لعام 1422ه.
وقد بدىء الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير عام الزراعة والمياه بمنطقة حائل المهندس سلمان الصوينع كلمة شكر فيها سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد لحضوره الحفل ودعمه للقطاع الزراعي استكمالا لما يوليه سمو أمير منطقة حائل من اهتمام بالزراعة والمزارعين ثم بين أهداف اقامة مهرجان التمور وتزامنه مع اسبوع الشجرة والفائدة التي ستنعكس على المنطقة والمزارعين، بعدها دعا رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل المهندس مبارك بن فريح السلامة الى الاستفادة من الفرص المتاحة في صناعة التمور ومردودها الايجابي على المستثمرين والوطن .
بعدها ألقيت كلمة منظم المهرجان ألقاها صاحب دار الروشن للمعارض مشاري بن صالح المشاري الذي بين فوائد مثل هذه المعارض لإيجاد فرص أكبر وإتاحة المجال للمنتجين بعرض منتجاتهم من التمور وتعريف المستهلكين بأنواع التمور ومميزات كل نوع.
اثر ذلك قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بتوزيع شهادات التقدير على المشاركين بإنجاح المهرجان ثم تسلم سموه درعا تذكاريا من مدير عام الزراعة والمياه بحائل.
بعد ذلك قام سمو نائب أمير منطقة حائل بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض الزراعي المصاحب للحفل وقد تجول سموه بالمعرض واطلع على محتوياته.
ثم قام سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بزراعة أول شجرة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved