أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th October,2001 العدد:10612الطبعةالاولـي الخميس 2 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الدوري
ظروف الهلال تواجه تأهب الشباب
* كتب سالم الدبيبي:
تلعب اليوم المباراة الأخيرة في الجولة الثانية من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتجمع الهلال والشباب على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك بعد إعادة المباراة لموقعها المقرر سابقا على اثر تأجيل مباراة منتخبنا الوطني أمام تايلند إلى مساء الأحد القادم.
يدخل الهلال مباراته الثانية بالبطولة ولديه ثلاث نقاط حصيلة الفوز بالافتتاحية التي جمعته خارج أرضه بالوحدة وأنهاها بهدفين مقابل واحد بعد مجهود جيد بذلته المجموعة الزرقاء للتغلب على ظروف الفريق التي تضاعفت عن السابق إثر انضمام ثلاثة عناصر يشكلون العمود الفقري لخارطة التشكيل للقائمة الدولية فضلا عن الإصابات التي أبعدت أكثر من لاعب وهوما أحرج المدرب آرثر جورج ودعاه لانتهاج طريقة طارئة تناسب وضعية الفريق وتساعده لمواجهة خصومه بأسلوب يعتمد على الحذر الدفاعي من المنطقة الأمامية لإفساد التحضيرات الهجومية التي قد تشكل مصدرا للخطورة يهدد مرماه مع التركيز على الاستفادة من فرص الكرات الثابتة والقيام بعمليات خاطفة لإحراز التقدم الذي يكفل الخروج بالثلاث نقاط.. ويساعد عامل الروح القتالية الذي تتميز به العناصر الهلالية على نجاح طريقة المدرب المجبر لها التي تتخذ نظريا تركيبة 4/5/1 وتتغير عمليا وفقا لمجريات المباراة.
في الجهة الأخرى لن يكون طموح الشباب أقل من الفوز لتعويض فقدانه نقطتين بالتعادل الذي جاء نتيجة منطقية للقائه الأول أمام الأنصار ولم يقدم الشباب خلاله صورة مغايرة لما كانت عليه معطياته منذ بداية الموسم الحالي..
وسيفتقد اليوم لخدمات لاعب خط الوسط عبدالعزيز الخثران الذي اختير للتشكيلة الوطنية فيما يتوفر للفريق بقية عناصره الأساسية ويضاف تسجيل الأجنبيين الحسن الكويفي وموسى تراوري والأخير ربما يلعب اليوم أولى مبارياته..
ولا يمكن الجزم بالطريقة المعتمدة للقاء من قبل البرازيلي آرثر بيراندا نظرا لعدم استقراره التكتيكي بالرغم من مرور فترة طويلة على استلامه مهمة الإشراف الفنية وربما تكون حالة الهلال اليوم مصدرا لإغرائه أملا بكسب الفوز الذي قد يقلل من توقعات إقالته بناء على مشواره المهتز مع الفريق.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved