أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th October,2001 العدد:10612الطبعةالاولـي الخميس 2 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

في دوري القصيم
التقدم والعربي يكسبان الصقر والأمل والهلالية يحقق فوزه الأول
* كتب عبدالله الدهامي:
رفع الفريق الكروي الأول بنادي التقدم رصيده من النقاط الى تسع وتصدر دوري القصيم لأندية الدرجة الثالثة بعد تجاوزه فريق الصقر بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت أحداثها على استاد مدينة سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، جاءت المباراة جيدة المستوى من الطرفين وشهدت تفوقاً للتقدم اغلب فتراتها.
الشوط الأول انتهى بهدف للتقدم احرزه اللاعب علي وصل، وفي الشوط الثاني اضاف محمد الخريدلي الهدف الثاني واختتم الأهداف عبدالرحمن البحيري ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز مستحق للتقدم..
وفي لقاء العربي والأمل الذي اقيم على ملاعب الأمل بالبكيرية استطاع فريق العربي ان يكسب اللقاء بهدفين دون مقابل احرزهما يوسف الفرج وهاني السعيد وفي لقاء الهلالية ومارد الذي اقيم على ملاعب الأمل بالبكيرية حقق فريق الهلالية فوزه الأول هذا الموسم بهدفين مقابل هدف احرزهما سعد الحربي ويحيى حماطي وسجل هدف مارد عبدالله الفهيد وبذلك يرتفع رصيد التقدم الى 9 نقاط يليه الأمل بفارق الأهداف عن العربي ولكل منهما 6 نقاط بعدهما على التوالي مارد الهلالية بثلاث نقاط وفي المركز الأخير فريق الصقر بدون أية نقاط.
عقد الاتحاد السعودي للمبارزة بكامل أعضائه وبرئاسة الأستاذ/ بندر بن عثمان الصالح رئيس مجلس إدارة الاتحاد مطلع هذا الأسبوع، اجتماعاً مهماً له بمدينة الدمام ناقش فيه أعضاء المجلس جملة موضوعات تهم اللعبة وتسهم في زيادة التعريف بها وتمنحها أبعاداً عديدة على إطار المنافسة محلياً وخارجياً.
وبعد استعراض وتدارس مطول لهذه الموضوعات والاهتمامات.. خرج الاجتماع بجملة قرارات وتوصيات أهمها:
أولاً: بناء على طلب الاتحاد السعودي للمبارزة من الجهات المختصة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، تم تعديل مواعيد بطولتي: الصفوة والمنتخبات، وكذلك بطولة كأس الاتحاد للأسلحة الثلاثة على أن تقام على النحو التالي:
بطولة الصفوة: تقام يومي 1.2 من شهر شعبان المقبل، بدلاً من يومي 15.16 من الشهر نفسه.
بطولة كأس الاتحاد: تقام يومي 8.9 من شهر شعبان المقبل بدلاً من 22.23 من الشهر نفسه.
ثانياً: تقرر أن يرأس بعثة المنتخب السعودي للمبارزة في البطولة العربية ال «15» بتونس، الأستاذ/ بندر بن عثمان الصالح رئيس الاتحاد.
ثالثاً: قرر المجلس ضرورة انعقاد لجنة تنمية موارد الاتحاد برئاسة الأستاذ عبدالله فرج الصقر نائب رئيس الاتحاد، وذلك لبحث سبل توفير الموارد المالية اللازمة للاتحاد لتلبية متطلبات برامجه ونشاطاته المحلية والخارجية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام، وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام.
رابعاً: تم استعراض آخر المستجدات حول مشاركة المنتخب الوطني في البطولة العربية المقبلة بتونس، وتقرر إقامة عدة لقاءات ودية في معسكر المنتخب الذي سيقام بالعاصمة المصرية «القاهرة» لمدة «10» أيام، وذلك بعد أن تمت الموافقة الرسمية من سمو الرئيس العام لإتمام هذه اللقاءات. وفي الوقت الذي تم فيه مناقشة التقريرين الفني والإداري اللذين قدمهما رئيس بعثة المنتخب في معسكره بالمجر، وأبدى الجميع إرتياحاً مما تضمنه التقريران.
خامساً: أوصى المجلس بتوجيه خطاب شكر لصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد السعودي للسلة، على ما لقيه اتحاد المبارزة من تعاون مثمر وبناء.
سادساً: وجه الاتحاد خطاب شكر لمدير مدينة الملك فهد الساحلية الأستاذ/ خالد العقيل على مجهوداته وترتيباته المشكورة تجاه اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد والاجتماعات الثنائية المشتركة بين الاتحاد السعودي للمبارزة ونظيره الانجليزي.
سابعاً: قام الأستاذ/ عبدالله فرج الصقر نائب رئيس الاتحاد باطلاع الأعضاء على مشروع مقترح لمكافأة اللاعبين المتميزين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved