أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th October,2001 العدد:10612الطبعةالاولـي الخميس 2 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

الجولة الرابعة من «دوري شباب الممتاز» تبدأ اليوم وتستكمل غداً..
الشباب يبحث عن القمة بنجران.. والنصر في مهمة سهلة أمام حراء
* كتب طارق العبودي:
تدخل مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم اليوم اسبوعها الرابع وستقام 3 مباريات فقط على ان تستكمل بقية المباريات غداً الجمعة.
مباريات اليوم وان كانت أقل في قوتها من مباريات الغد إلا انها تحمل أهمية كبرى كون الفرق الفائزة ستحسن من مراكزها وستدخل المنافسة بكل قوة أما الفرق الخاسرة فستتراجع كثيراً في سلم الترتيب وتدخل دوامة الخطر.
في الرياض يستضيف فريقا النصر والشباب فريقي حراء ونجران أما في حائل فسيستضيف الطائي فريق الوحدة.
الشباب نجران
يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب عند الساعة 20:3 عصراً وهو كما اشرت في المقدمة لقاء هام لكليهما كون الفريقين يبحثان عن النقاط من أجل البقاء في المنافسة.
للشباب 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث ولديه لقاء مؤجل أمام الهلال وفوزه اليوم يعني له اشياء كثيرة في مقدمتها البقاء بكل قوة في دائرة المنافسة.
أما نجران فله ايضاً 4 نقاط يحتل بها الخامس بفارق الأهداف خلف الشباب والوحدة وفوزه قد يصعد به مباشرة للمركز الثالث.
النصر حراء
يلتقيان في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر عند الساعة 20:3 عصراً وهو لقاء سهل جداً للنصر الذي ربما لن يجد أي صعوبة في كسبه لتواضع مستوى منافسه الذي يقبع في ذيل القائمة بلا نقاط.. فيما يملك النصر 3 نقاط يحتل بها المركز السابع بفارق الأهداف خلف الهلال «لديه لقاء مؤجل أمام الشباب».
فوز النصر اليوم وهو الشيء المتوقع سيمكنه من تحسين مركزه وقد يصعد به للمركز الثالث مباشرة فيما لو تعثر الشباب والوحدة ونجران ولو بالتعادل.
الطائي الوحدة
يلتقيان في ملاعب نادي الطائي بحائل الساعة 30:3 عصراً ومن خلاله سيبحث كل فريق عن الفوز ولا شيء غيره والذي ان حققه الطائي فسيبتعد مؤقتاً عن المراكز الخلفية ويبدأ رحلة المنافسة وان حققه الوحدة سيواصل به منافسته الجادة.للطائي صاحب الأرض والجمهور 3 نقاط يحتل بها المركز الثامن بفارق الأهداف خلف الهلال والنصر.. أما الوحدة فلديه 4 نقاط يحتل بها المركز الرابع بفارق الأهداف خلف الشباب وأمام نجران.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved