أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th October,2001 العدد:10612الطبعةالاولـي الخميس 2 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

توقعات بإلغاء عقد «هيكتور» وأزمة الرواتب مستمرة
خميس يعاقب تسعة لاعبين ب«الخصم» وشركة تقسيط تنذر اثنين!!
* كتب عبدالسلام السبعان:
يدور همس خلف الكواليس النصراوية حول الاستغناء عن المدير الفني للفريق النصراوي «هيكتور نونيز» بعد أن خسر النصر أولى البطولات هذا الموسم «كأس الأمير فيصل رحمه الله» اضافة لعدم قناعة أبرز أعضاء مجلس الإدارة النصراوية بالمدرب.. وحسب المصادر المطلعة فإن الأمور المادية بالنادي قد تعيق فكرة الغاء عقد المدرب.
من ناحية أخرى دخل الشهر السادس على التوالي دون أن يقبض لاعبو الفريق النصراوي رواتبهم الشهرية..
ووفقاً لمصادر قريبة من الفريق فقد وجهت احدى شركات التقسيط إنذاراً لاثنين من لاعبي الفريق إثر تأخرهم في سداد المستحقات المترتبة عليهم للشركة.
وفي شأن نصراوي آخر غاب اللاعب فؤاد أنور عن تمارين الفريق الأخيرة اثر شعوره بآلام في عضلات أسفل البطن.. وكانت أخبار قد ترددت الأيام الماضية داخل أروقة النادي بأن الإدارة لن تجدد عقد اللاعب الذي ينتهي قريباً.
وكان المهاجم علي يزيد قد عاد لأداء التمارين بعد غياب دام ثلاثة أيام بسبب الانفلونزا.
واسطة من أجل الرواتب
تجري إدارة النصر عدة اتصالات من أجل مساهمة أعضاء الشرف المبتعدين عن الفريق والتدخل في حل أزمة الرواتب خاصة بعد مرور نصف سنة على تأخر الرواتب. وينتظر أن تتدخل شخصية رياضية مرموقة لحل الأزمة النصراوية.
الخصومات علي اللاعبين
رفع يوسف خميس تقريراً حول أسماء اللاعبين المخصوم عليهم لأسباب متفرقة ويأتي في مقدمتهم قائد الفريق محسن الحارثي لحصوله على «بطاقة حمراء» وفؤاد أنور وفهد المهلل لانخفاض مستواهم، وفيصل سيف لغيابه بدون عذر، وعبدالرحمن البيشي وأحمد الجهوي لغيابهما عن المران، وناصر الحلوي لسوء السلوك، وحسين هادي وابراهيم عيسى لهبوط مستواهما.
اجتماع خاص
هذا وتؤكد مصادر «الجزيرة» أن هناك اجتماعاً بين عضو شرف نصراوي سابق ومدير الفريق يوسف خميس من أجل المطالبة من العضو السابق بالتدخل لحل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق وسبق لهذا العضو بأن تكفل بدفع مقدم عقد محسن الحارثي وماجد الدوسري وينتظر أن يكون له اليد في دفع مقدم عقد الخوجلي وابراهيم ماطر وينتظر أن يعقد هذا الاجتماع يوم غدٍ الجمعة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved