أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

متابعة

نقلتها طائرة أردنية الى إسلام أباد أمس
ثلاثون طناً من المساعدات الإنسانية الأردنية إلى الشعب الأفغاني
* عمان (ا ف ب):
غادرت عمان فجر أمس الخميس إلى إسلام أباد طائرة أردنية محملة بأكثر من 30 طنا من المساعدات الانسانية الاردنية المقدمة إلى «الشعب الافغاني» وفق ما أفادت وكالة الانباء الاردنية الرسمية بترا. ونقلت الوكالة عن الامير رعد بن زيد كبير الامناء ان ارسال هذه المساعدات جاء بناء على توجيهات الملك عبد الله لمساعدة الشعب الافغاني الشقيق في مواجهة الظروف الصعبة التي يمر بها.
وأكد من جانبه عبد السلام العبادي أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية التي تولت جمع هذه المساعدات ان الطائرة تحمل على متنها أكثر من 30 طنا امن المساعدات تشمل الخيم والادوية والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية والاغطية مقدمة من «جهات رسمية وشعبية» بالاضافة إلى القوات المسلحة الاردنية.
وأضاف انه تم التنسيق مع السفارة الاردنية في اسلام اباد من أجل اتخاذ الاجراءات اللازمة بالتعاون مع الحكومة الباكستانية والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين لإيصال المساعدات إلى مستحقيها من ابناء الشعب الافغاني.
وكان العاهل الاردني أمر قبل عشرة أيام بإرسال مساعدة انسانية إلى الشعب الافغاني.
وعقب بدء العمليات العسكرية الأمريكية في أفغانستان أعلن الاردن رسمياعن دعمه للجهد الدولي لمكافحة الارهاب مشددا في الوقت نفسه على ضرورة عدم تعريض الشعب الافغاني للخسائر البشرية بين المدنيين الأبرياء.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved