أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

الاولــى

يصدر اليوم في الدوحة
بيان قطري رسمي يحدد الموقف النهائي من مؤتمر التجارة العالمية
* الدوحة د.ب.ا :
من المتوقع أن يصدر بيان رسمي اليوم «الجمعة» يحدد الموقف النهائي بشأن انعقاد مؤتمر منظمة التجارة العالمية في الفترة من 9 إلى 13 تشرين الثاني نوفمبر المقبل في الدوحة.
ونقلت صحيفة الراية عن مصادر حكومية قطرية قولها إن احتمالات انعقاد المؤتمر بالدوحة مرجحة بنسبة 70 بالمائة مضيفة أنه إذا تقرر عقد المؤتمر خارج قطر فإن سنغافورة هي المكان المرشح الأول لعقده وليس دافوس كما ذكرت بعض التقارير.
وكشفت المصادر عن طلب منظمة التجارة العالمية للسلطات القطرية إصدار بيان بخصوص إمكانية نقل انعقاد المؤتمر بعد تزايد ضغوط الدول الغربية على هذا الصعيد تخوفا من الانعكاسات الامنية الناتجة عن أحداث 11 أيلول سبتمبر الماضي والضربات الامريكية البريطانية ضد أفغانستان.
وقالت الصحيفة إنه رغم الغموض المحيط بمكان انعقاد المؤتمر الوزاري الرابع فإن اللجنة القطرية العليا المنظمة للمؤتمر تواصل أعمالها كالمعتاد وتقوم حاليا بوضع اللمسات النهائية على الترتيبات الخاصة باستقبال الوفود المشاركة والتي يتراوح عددها ما بين 500. 4 إلى 000. 5 شخص.
وقال مسؤولون قطريون إن قطر أنفقت حوالي 30 مليون دولار منذ أن بدأت استعداداتها لاستضافة المؤتمر قبل عشرة أشهر، طبقا للصحيفة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved