أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

ملحق الميدان

الأمير تركي بن محمد بن سعود الكبير:
بادرة سمو ولي العهد نبيلة وأبوية صادقة
لاشك ان البادرة الابوية التي تفضل بها سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ورئيس نادي الفروسية حفظه الله بتخصيص كأس الوفاء لسمو سيدي الوالد الامير محمد بن سعود الكبير رحمه الله يعبر عن موقف نبيل وابوي صادق من راعي الوفاء الى من يستحق الوفاء. والجميع يقدر ويثمن هذه المبادرة الأبوية الصادقة التي ان عبرت عن شيء انما تعبر عن الحرص والاهتمام بالتواصل والتكاتف وترسيخ اواصر المحبة وتوثيق عرى العلاقة التي يسعى سموه الكريم دائما الى تعزيزها وتكريسها بين افراد عائلته ومجتمعه.
ان هذه المواقف الابوية والانسانية كان لها اثر كبير علينا جميعا فلقد اظهر حفظه الله كما هي عادته تقديره للرجال الاوفياء والمخلصين وحرصه على احياء ذكراهم وهذا يدل دلالة واضحة على معدنه الطيب وسمو اخلاقه وشهامته وكرمه فمنا جميعا لسمو سيدي التقدير والاحترام والمحبة ودمت دوما عونا للجميع وسندا حفظكم الله.
ان رياضة الفروسية وما تعيشه الآن من تقدم مضطرد هي ثمرات جهود متواصلة ودؤوبة من راعي الفروسية الاول خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله وسنده سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني رعاه الله اللذين حرصا على تعزيزها وغرسها بين افراد المجتمع السعودي الذي له علاقة كبيرة وقديمة بهذه الرياضة العربية الاصيلة. والجميع يفخر بما وصلت اليه رياضة الفروسية في المملكة العربية السعودية حيث اصبحت تضاهي كبريات الدول التي تحرص على تنمية وتقوية رياضة الفروسية فيها.
وفي هذا السياق فالجميع يعلم ان المملكة العربية السعودية تملك من الجياد والافراس ما يمكنها من المساهمة والمنافسة على المستويات الدولية سواء في رياضة الفروسية او سباق الخيل او قفز الحواجز حيث تمكنت المملكة من الحصول على جوائز متقدمة في هذا المضمار على المستوى الاقليمي والدولي، ونحن نرى اليوم كثيراً من المواطنين بدأوا يشاركون ويساهمون بفعالية ونشاط في رياضة الفروسية وهذا مرده في المقام الاول الى التشجيع والعناية الكريمة التي نلمسها دائما من ولاة الامر رعاهم الله.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved