أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

الخلود ينشد الصدارة أمام الجواء والموج يستضيف الرمة .. اليوم
* كتب عبدالله الدهامي:
تنتهي عصر اليوم الجمعة آخر مباريات الدور الأول في دوري مكتب الرس لكرة القدم لاندية الدرجة الثالثة بلقاءين هامين يقامان في الخبراء والرس..
الخلود * الجواء:
على ملعب التعليم في الرس يلتقي الجواء مع الخلود في لقاء يهم الفريقين كثيراً كون من يكسب نقاطه سيتصدر الدوري في نهاية دوره الأول. فريق الخلود له من النقاط ثلاث بعد فوزه على الموج الاسبوع الماضي بهدفين نظيفين وبذلك يستعيد الفريق عافيته بعد خسارته في الجولة الأولى، يتصاعد مستوى الخلود من مباراة لأخرى بفضل وجود عناصر قوية في الفريق مثل سعد الجوهر وبندر الوهيبي وعبدالعظيم العتيبي أما فريق الجواء فيتصدر الدوري بأربع نقاط بعد تعادله مع الموج وفوزه على الرمة وقدم بقيادة مدربه الوطني سليمان النوشان مستويات طيبة كما أن عودة لاعبه عبدالله العوض أعادت لخط الوسط قوته السابقة. يبرز من الجواء هداف الفريق حمدان الحربي وتوفيق الفرحان.. فمن يظفر بنقاط المباراة الثلاث ويتصدر على حساب الآخر الجواء أم الخلود؟
الرمة * الموج:
على ملاعب الموج بالخبراء يلتقي فريقا الرمة والموج في لقاء يهم الفريقين كثيراً إن هما أرادا اللحاق بالمنافسة. فريق الرمة له ثلاث نقاط ويقدم من مباراة لأخرى مستويات متذبذبة ومتباينة. خسر الرمة أمام الجواء بهدفين بعد أن كان متقدما بهدف وقدم واحدا من أسوأ عروضه في الفترة الأخيرة وأجهزت طريقة المدرب الجديدة واصابات بعض اللاعبين وانقطاع البعض الآخر على البقية من قوة الفريق وإذا واصل مستواه الذي كان عليه أمام الجواء فإنه بالإمكان الحكم عليه بعدم التأهل لمربع القصيم فغالبية لاعبيه مستوياتهم تثير علامات الاستفهام. يبرز في الفريق فيحان عوض، أما فريق الموج فهو الآخر لم يظهر هذا الموسم بمستواه المعهود. الفريق لديه نقطة من تعادل أمام الجواء وخسر الجولة الماضية من الخلود .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved