أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

الجولة الرابعة لدوري شباب الممتاز تختتم اليوم بمباراتين..
الأهلي يختبر «صدارته» أمام الهلال.. والاتفاق في مهمة «سهلة» مع الرياض
* كتب طارق العبودي:
تستكمل اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري شباب الممتاز لكرة القدم حيث تقام مباراتان في جدة والدمام تجمع أولاهما فريقي الأهلي والهلال فيما تجمع الثانية فريقي الاتفاق والرياض.
هاتان المباراتان تحملان أهمية كبرى للفرق الأربعة التي تلعب اليوم بطموحات مختلفة فالأهلي والاتفاق يتصدران قائمة الترتيب بلا خسارة ويسعيان إلى المحافظة على مركزيهما بتحقيق الفوز وتوسيع الفارق بينهما وبين أقرب منافسيهما.. والهلال يبحث عن زيادة رصيده من النقاط لتحسين مركزه وبدء رحلة المنافسة.. أما الرياض فإنه ينشد الفوز ليبتعد قليلاً عن دائرة الخطر الحقيقي قبل أن يفوت الأوان.
الأهلي * الهلال:
يلتقيان في ملعب النادي الأهلي بجدة عند الساعة 45.3 عصراً.. وتعد هذه المباراة أقوى مواجهات الجولة الرابعة على الإطلاق كونها تجمع فريقين من أبرز الفرق المشاركة في الدوري والمرشحة لخطف اللقب وهما الفريقان اللذان اعتادا على تقديم مباريات قوية وممتعة عندما يلتقيان وجها لوجه.
يدخل الأهلي الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره برصيد 9 نقاط يشارك بها الاتفاق في الصدارة بعد أن فاز في مبارياته الثلاث الماضية ولم يخسر أو يتعادل.. وسيرمي مدربه بكل قوته وسيدعم صفوفه بنجمي منتخب الناشئين علي ضاوي «منتقل من نجران»، وماجد أبو يابس بحثاً عن الفوز الذي سيمنحه فرصة البقاء في الصدارة.
أما الهلال فيدخل المباراة برصيد 3 نقاط حصل عليها إثر فوزه في المباراة الثانية على الرياض وخسارته المفاجئة لأولى مبارياته أمام نجران حيث يحتل المركز السادس بفارق الأهداف أمام النصر والطائي ولديه لقاء مؤجل سيلعبه لاحقاً أمام الشباب.. وسيكون كل هم مدربه البحث عن الفوز والفوز فقط والذي سيكون كفيلاً بتحسين مركزه وبدء رحلة المنافسة «الصعبة»، وسيشارك مع الفريق الهلالي اليوم ولأول مرة نجم المنتخبين الوطنيين للشباب والناشئين أحمد الجري «منتقل من الفتح»، والذي بلا شك سيكون دعامة للجهة اليسرى.
الفريق الأهلاوي قدم في مبارياته الثلاث الماضية مستويات جيدة جداً واستحق الفوز فيها بجدارة فيما لم يقدم الهلال أي مستوى يذكر في مباراته الأولى أمام نجران لكنه عاد وتألق أمام الرياض.
الاتفاق * الرياض:
يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالدمام الساعة 00.3 عصراً وهو لقاء قد يكون من طرف واحد حيث يتفوق الاتفاق في كل شيء خصوصاً وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.
للاتفاق 9 نقاط يشارك بها الأهلي في الصدارة ولن يرضى بغير الفوز بديلا بل وبعدد وافر من الأهداف حتى يضمن الصدارة حتى ولو فاز الأهلي على الهلال.
أما الرياض فرصيده نقطة واحدة يحتل بها المركز التاسع «ما قبل الأخير»، وليس أمامه إلا الفوز فقط إن هو أراد الابتعاد ولو مؤقتاً عن دائرة الخطر.. لكنه سيواجه صعوبة كبيرة كون منافسه في المباراة أقوى منه بكثير ومن أبرز المرشحين لخطف اللقب للمرة الثالثة على التوالي.
شباب الهلال

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved