أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

رئيس الوحدة: اللاعبون سبب الخسارة من النصر
هيكتور:الحظ ضد النصر والرطوبة سبب العصبية
* مكة المكرمة سليمان وهيب:
نفى رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة الأستاذ حاتم عبدالسلام مصطفى أن يكون مدرب الفريق البرازيلي راموس السبب في خسارة فريقه مساء أمس الأول أمام فريق النصر بهدف دون مقابل وحمل عبدالسلام الخسارة للاعبي الفريق الأول حيث لم ينفذوا المطلوب منهم من المدرب.
وأشار عبدالسلام بأن المدرب أجبرته ظروف المباراة اللعب بثلاث خطط مختلفة في المباراة بسبب الاصابة التي تعرض لها المدافع رمزي شراحيلي وبسبب دخول اللاعب ماما دو كيتا الذي أبلى بلاء حسنا بعد دخوله.
وأبدى عبدالسلام رضاه التام عن اللاعب المحترف أقور وقال عبدالسلام بأن الانطلاقة الحقيقية لفريقه ستكون أمام فريق الطائي بعد وصول المحترف الثالث في صفوف الفريق البرازيلي كلاويو وبعد أن تأكد مشاركة اللاعب ماما دو كيتا أساسيا في المباراة القادمة.
وعن فريق النصر قال عبدالسلام بأن فريق النصر فريق غني عن التعريف وقد استحق نتيجة المباراة في ظل تخاذل لاعبي الوحدة.
من جهة أخرى أبدى مدرب فريق النصر الأسباني هيكتور رضاه عن مستوى فريقه أمام الوحدة والذي انتهى بفوز فريقه بهدف دون مقابل وقال بأن فريقه قدم مستوى جيدا خلال الشوط الأول ولكن في الربع ساعة الأخيرة من المباراة كان لاعبو الفريق عصبيين داخل الملعب بسبب الرطوبة العالية. وعن السبب الرئيسي في اهدار اللاعبين للعديد من الفرص قال هيكتور بأن الحظ دائماً يقف أمام اللاعبين في اضاعة الفرص ولم يكن ذلك أمام الوحدة فقط بل كان أيضاً في المباراة الماضية. وعن مستوى اللاعبين الأجانب في الفريق قال بأن اللاعب خورخي يعاني من مشكلة في العضلة ولكنه لاعب جيد وعن خوليو أبدى رضاه عنه وقال لاعب جيد.
وأضاف بأن اللاعبين قد تأثرا بالجو هنا حيث إنهما لاعبان متعودان على الأجواء الباردة.
وعن عدم اشراكه للاعب علي يزيد من بداية المباراة قال بأن اللاعب علي يزيد لم يتمرن مع الفريق سوى تمرينين فقط خلال عشرة أيام وأن لياقته البدنية مازالت ضعيفة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved