أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

اليوم في الجولة الرابعة من دوري القصيم
التقدم يقابل الأمل والعربي يواجه مارد والصقر أمام الهلالية
* كتب عبدالله الدهامي:
تنطلق الجولة الرابعة من دوري كرة القدم في القصيم لأندية الدرجة الثالثة عصر اليوم الجمعة ويقام ثلاثة لقاءات. في عنيزة اثنان وفي بريدة لقاء واحد.
التقدم X الأمل:
على ملعب النجمة بعنيزة يتقابل فريق التقدم مع فريق الأمل في لقاء هو الأقوى نظرا لتنافس الفريقين على الصدارة التي يحمل لواءها فريق التقدم، التقدم يتصدر الدوري بتسع نقاط وله من الأهداف تسعة وفي مرماه هدفان. قدم الفريق مستويات ونتائج رائعة منذ بداية الموسم وتخطيط إدارته مرتكز على تحقيق البطولة والبحث عن التأهل. يبرز في التقدم محمد الخريدلي ومحمد البحيري ، أما فريق الأمل فله من النقاط ست ومركزه الثاني بفارق الأهداف عن العربي حيث سجل أحد عشر هدفاً وسجل في مرماه أربعة أهداف ورغم خسارة الأمل في الجولة الماضية إلا انه منافس قوي لفريقي التقدم والعربي ويقدم عروضاً كروية راقية يبرز من الأمل سعود الرويلي وعلي أبا الخيل.
العربي X مارد:
على ملعب التعليم في عنيزة يلتقي العربي مع مارد في لقاء يهم العربي كثيراً الذي يملك من النقاط ست ومركزه الثالث بفارق الأهداف عن الأمل. للفريق من الأهداف سبعة وعليه ثلاثة. مستويات العربي اختلفت هذا الموسم عما هي عليه في الموسم الماضي وانخفض أداء الفريق وتراجعت نتائجه لكنه قادر متى أراد على العودة لمستوياته وقوة نتائجه بعيده عن سلم الترتيب الذي بلا شك هو منافس على الصدارة فيه. يبرز من العربي هاني السعيد وتركي الجروان أما فريق مارد فلديه من النقاط ثلاث ومركزه الرابع له من الأهداف أربعة ودخل مرماه ستة أهداف وخسر مارد آخر اللقاءات أمام الهلالية بهدفين. مستويات الفريق متفاوتة لكنه لن يكون صيداً سهلاً للعربي الذي سيلاقي حرجاً كبيراً في مواجهته والتعامل معه. يبرز من مارد عبدالله الفهيد وعبدالله المشاري.
الصقرX الهلالية:
في استاد مدينة سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يتقابل الصقر مع الهلالية، الفريقان خارج دائرة المنافسة حالياً على الأقل. الهلالية عاد واستعان بلاعبين من خارج المنطقة يحيى حماطي وزملائه ليضيفوا عامل الخبرة لمجموعة الشباب بالفريق. للهلالية ثلاث نقاط وترتيبه الخامس يبرز منه سعد الحربي وبندر السبيل أما فريق الصقر فهو الجريح إلى الآن ولم يقدم مستوياته المعروفة عنه وتلقى الخسارة تلو الأخرى وليس له من النقاط شيء ويقبع في المركز الأخير وسجل في مرماه أحد عشر هدفا مقابل هدف يتيم له. قد تكون مباراة اليوم بداية العودة لفريق الصقر متى ما عادت الروح والحماس للفريق من اجل تحسين المستويات والنتائج. يبرز من الصقر المسلم والسلوم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved