أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

نشاط رياضي ناجح بكلية المعلمين في الأحساء بحضور العميد
* الأحساء عبدالمحسن السعدون:
بحضور عميد كلية المعلمين في الأحساء الدكتور عبداللطيف بن حمد الحليبي ووكيلي الكلية وأعضاء هيئة التدريس، وجمع غفير من الطلاب نظم قسم التربية البدنية في الكلية بالتعاون مع الإشراف على النشاط حفلاً رياضياً اشتمل على المباراة النهائية في كرة القدم، حيث قام الدكتور الحليبي بإطلاق صافرة بدء المباراة والتي توج قسم العلوم بطلاً لها بعد فوزه على قسم التربية البدنية بركلات الترجيح 3/2، ثم تفقد عميد الكلية مركز الكفاءة البدنية بمناسبة بدء برنامجه حيث استمع إلى شرح مفصل عن كل جهاز وشكر المشرفين على هذا المركز الذي سوف يخدم أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.
ثم حضر الحليبي الحفل الختامي الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة رئيس قسم التربية البدنية الدكتور عرفة علي سلامة، والذي أوضح بأن البطولة أقيمت في الفترة من 26/7 حتى 29/7/1422ه.. شارك في البطولة ثلاثة عشر فريقاً ب «317» لاعباً، وقد شارك في تنظيمها «38» دارساً وطالباً تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس بقسم التربية البدنية.
ثم القى الدكتور الحليبي كلمة شكر فيها الجميع على الجهود الطيبة وأكد على أهمية مثل هذه الدورات في بث الروح الرياضية وفي ختام الحفل قام عميد الكلية بتوزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved