أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

في الجولة الثانية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين
رباعيتان اتحادية وأهلاوية في شباك الطائي والاتفاق
النصر يتجاوز الوحدة بهدف والشعلة يحقق الفوز الثاني على حساب النجمة
* مكة المكرمة سليمان وهيب:
خطف النصر الفوز من الوحدة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم أمس الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز عقب فوزه بهدف مقابل لا شيء سجله أحمد الجهوي «ق 34» من الشوط الأول ليحقق النصر ثاني فوز له في الدوري ويخسر الوحدة ثاني لقاء له.
الشوط الأول
تقدم النصر في هذا الشوط بهدف جاء بعد انطلاقة رأسية جانبية من احمد الجهوي الذي سدد صاروخية من خارج المنطقة في الزاوية تسعين لتستقر كهدف لفريق النصر في مرمى صالح السلمان حارس الوحدة الذي يتحمل مسؤولية هذا الهدف الذي سجل في الدقيقة 34 من الشوط الاول الذي لعب فيه الفريقان مباراة جيدة اتسمت بالندية والتكافؤ واضاع الفريقان عدة فرص كانت سانحة لترجمتها لاهداف وان كان وسط النصر الاكثر سيطرة في التحكم والتفوق النسبي من وسط الوحدة.
وقد وفق دفاع الوحدة في الحد من هجمات النصر فيما شكلت الهجمات العكسية المرتدة من هجوم الوحدة بعض الخطورة وذلك بعد التغيير الاجباري الذي اجراه مدرب الوحدة بخروج رمزي شراحيلي المصاب وادخال حسين القوزي ومن الفرص الضائعة للنصر د21 فيصل الدوسري سدد كرة خطرة مرت من جوار القائم د27 انفرد اللاعب خورخي المحترف النصراوي بالحارس الوحداوي السلمان الذي انقذ الكرة باعجوبة منقذا فريقه من هدف كاد يلج مرماه وهدف 100% ضائع للنصر.
اما الفرص الوحداوية فكانت تلك الكرة العكسية من الخيبري على رأس المحياني عيسى لعبها من جوار القائم.
والانطلاقة الرأسية والتوغل من منتصف الملعب من عبدالرحمن ابوسيفين الذي سدد الكرة وتمكن محمد شريفي من انقاذها د24 ثم الفرص التي اتيحت للدبلول الذي طوحها من فوق العارضة.
وكانت آخر الفرص الوحداوية د45 عندما احتسب الحكم خليل جلال خطأ بالقرب من منطقة الجزاء سددها هاني جفوي من فوق العارضة ليخرج النصر متقدماً بهدف الجهوي الرئع.
الشوط الثاني
مع بداية هذا الشوط أجرى مدرب الوحدة لويس كارلوس تغييره الثاني بإدخال اللاعب المحترف مما دو باكيتا بديلاً لسلطان اللحياني فيما أجرى مدرب النصر أيضاً تغييراً بإدخال اللاعب ناصر الحلوي بدلاً من بدر الحقباني وكاد الوحدة يسجل هدف التعادل في الدقيقة الأولى عندما لعب اللاعب البديل مما دو كرة عرضية داخل المنطقة سددها أبو سيفين إلى جوار القائم وفرص ضائعة ومؤكدة للوحدة. وقد أجرى مدرب النصر في وقت مبكر من الدقيقة السابعة من هذا الشوط تغييره الثاني بإدخال المهاجم علي يزيد بديلاً للمحترف خورخي ديلقادو.
وواصل النصر سيطرته الميدانية خلال ثلث الساعة الأول كمحاولة لتعزيز هدفه الأول إلا أن تماسك دفاع الوحدة لم يمكن النصر من جعل تلك الكرات تشكل خطورة على المرمى الوحداوي. كما أن مدرب الوحدة أجرى تغييره الثالث بإدخال المهاجم محمد الحرشان بدلاً من عبدالرحمن أبو سيفين كمحاولة لتسجيل هدف التعادل بالاعتماد على المهاجم المحترف مما دو والحرشان اللذين تبادلا مركزيهما إلا أن دفاع النصر كان في أفضل حالاته في الحد من بعض الكرات التي سنحت لهجوم الوحدة.. فيما كانت تحركات علي يزيد قد أربكت دفاع الوحدة.
وكان النصراويون الأفضل في السيطرة على منتصف الميدان بقيادة سعد الشهري الذي كان متحركاً ورسم عدة كرات جيدة لزملائه في خط الهجوم وقد منح حكم المباراة خليل جلال علي يزيد وعبدالله الجنوبي كرتين أصفرين وكاد مما دو باكيتا «ق 39» من تسجيل هدف التعادل لولا براعة محمد شريفي الذي صد الكرة لضربة زاوية وأنقذ فريقه من هدف وحداوي 100%.
وقد أخرج مدرب النصر سعد الزهراني وأدخل عبدالله القرني «ق42» من هذا الشوط لاعادة توازن فريقه عقب النشوة الوحداوية في الثلث ساعة من هذا الشوط الذي كان الوحدة قد ضغط نسبياً على النصراويين الذين تراجعوا للخروج بنقاط المباراة وتحقيق الفوز الثاني في الدوري.
الأهلي x الاتفاق
* الدمام مكتب الجزيرة:
حقق فريق الأهلي فوزاً سهلاً على مستضيفه فريق الاتفاق وباربعة أهداف نظيفة كانت قابلة لان ترتفع الى أكبر من ذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام والذي تفوق فيه الأهلي بسهولة ولم يجد أي صعوبة تذكر في تحقيق رباعيته التي انتهى الشوط الأول منها بثلاثة أهداف ليحقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة ورافعاً رصيده النقطي الى ست نقاط في الوقت الذي تقبل فيه الاتفاقيون خسارتهم الثانية على التوالي وبنتيجة كبيرة بعد ثلاثية الاتحاد الاسبوع الماضي.
أهداف الأهلي سجلها كل من خالد القهوجي «هدفين» وسياف البيشي خطأ في مرماه وموسى السفياني.
الشوط الأول
تفوق الفريق الأهلاوي بشكل واضح في الشوط الأول وظهرت الافضلية له في اغلب فترات هذا الشوط الذي شهد العديد من الهجمات الاهلاوية والتي هددت مرمى طارق الذوادي وكانت هناك محاولات اتفاقية لمبادلة الاهلي الهجوم خلال النصف الاول من الشوط ولكن تلك المحاولات كانت غير متقنة الامر الذي ادى الى ان تنتهي سلبية غير ان الاهلي استطاع الامساك بزمام الامور والمباراة وظهر الافضل خلال النصف الثاني من هذا الشوط وهدد المرمى الاتفاقي طوال تلك الفترة واستغل الارتباك الواضح الذي كان عليه الدفاع الاتفاقي والذي نتج عنه ثلاثة اهداف متتالية في الربع الساعة الأخير من هذا الشوط نتيجة لأخطاء مشتركة بين حارس المرمى والدفاع وكان نجمه القهوجي الذي سجل هدفين من الاهداف الثلاثة.
اهداف الشوط الأول
ق 32 نتيجة للضغط المتواصل الاهلاوي على المرمى الاتفاقي ومن عرضية جميلة من الشنيف يتطاول القهوجي لكرة داخل الستة دون مضايقة ويسجل برأسه الهدف الاول.
ق 34 ومن جراء التواصل والضغط الأهلاوي والارتباك الذي كان عليه الدفاع وحارس المرمى الاتفاقي يخطئ الذوادي في ابعاد كرة تصل الى السويد الذي لعبها «لب» من فوق الذوادي لينطلق خلفها القهوجي ويسجل الهدف الثاني برأسه وقد احتج الاتفاقيون على هذا الهدف كثيرا بحجة انه سجله بيده.
د45 وفي الوقت بدل الضائع من هذا الشوط ومن كرة قادها عبيد الدوسري ينفرد بالمرمى ويسدد ضعيفة يتصدى لها الذوادي لترد حاول وليد الرجاء ابعادها الا انها تصطدم بزميله المدافع وتعود الى الشباك هدفا اهلاويا ثالثا انهى بعدها الحكم المرواني هذا الشوط بتقدم الاهلي وتفوقه لعبا ونتيجة بثلاثة اهداف نظيفة.
الشوط الثاني من المباراة لم يكن كسابقه حيث قل العطاء فيه عما كان عليه الشوط الأول وظهر بصورة متوسطة من حيث العطاء الفني ولم يكن هناك اية لمحات فنية كما هي في الشوط الأول.
وظهر هذا الشوط بصورة مغايرة تماماً حيث انحصر الأداء أغلب فتراته وسط الملعب ولعل الارتياح الذي كان عليه الأهلاويون واطمئنانهم للنتيجة ساهم في هبوط الأداء نسبياً وان استمر الارتباك على الدفاع الاتفاقي الذي لم يستغله الأهلاويون كما هو في الشوط الأول سوى في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد ان واصل الهجوم الأهلاوي اهداره للفرص الواحدة تلو الأخرى وبخاصة من جانب عبيد الذي لم يكن محظوظاً في هذا اللقاء. الى ان سجل اللاعب البديل موسى السفيان بديله الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء لصالح الأهلي باربعة أهداف نظيفة.
هدف الشوط الثاني
ق90 خالد القهوجي تصله كرة عرضية حاول الذوادي ابعادها إلا انه لم يتمكن منها لتصل الى القهوجي الذي حاول التسديد ولكن البيشي يبعدها لتصل الى موسى السفياني الذي سددها مباشرة في المرمى هدفاً أهلاوياً رابعاً.
الاتحاد x الطائي
* جدة ابراهيم الخريصي:
كسب فريق الاتحاد لقاءه الذي جرى مساء أمس على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة بأربعة أهداف مقابل هدف.. وذلك بعد أن تقدم الطائي بهدف ليرد عليه الاتحاد بهدفين انتهى بهما شوط المباراة الأول.. وفي الشوط الثاني أضاف الاتحاد هدفين منهياً المباراة برباعية قوية أكدت استعداده الجاد للعودة لوضعه المعتاد.
الشوط الأول
ساد الحذر أداء الفريقين منذ انطلاقة صافرة الحكم الدولي ظافر ابو زندة حيث ظهر التكتل الدفاعي من قبل الفريقين والحرص على ان تبقى شباكه نظيفة فلم تكن هنالك أهداف أو هجمات مثيرة على المرميين.
وسرعان ما تغير الحال وأخذت المباراة تأخذ طابع الجدية وذلك بعد خطأ فادح ارتكبه مدافع الطائي عبدالعزيز العبوش إثر عرقلته للمهاجم جيرسون، سددها جونيور سهلة لحارس الطائي محمد الحربي الذي أمسكها بكل سهولة وسرعان ما دب الحماس في خط الوسط للطائي ليكون هجمة مرتدة كاد ان يسجل الطائيون الهدف الأول منها عن طريق مالك الشمري ولكنها أهدرت.
ومن ثم واصل الطائيون هجماتهم والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وتهديد شباك مبروك زايد الذي وقف لها بالمرصاد.
وفي الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول قاد البرازيلي سيرجيو هجمة خطيرة راوغ فيها أكثر من لاعب وسددها قوية تصدى لها الحارس ببراعة إلا أن عامل اللياقة بدا ضعيفاً لدى نجوم الطائي وذلك لعدم متابعتهم المستمرة للكرة وانقطاعها بكل سهولة ولكن سرعان ما عادت الروح من جديد وذلك بعد ان احتسب الحكم ظافر ابوزندة ضربة جزاء في الدقيقة 32 من الشوط الأول وذلك بعد اعاقة فهد العتيبي من قبل المهاجم جيرسون وسددها بدر الراشد وذلك في الدقيقة 32 لتسكن في الشباك الاتحادية معلنة الهدف الأول للطائي. ومن همجة مرتدة سجل جونيور هدف التعادل اثر تمريرة ذكية من المحترف البرازيلي سيرجو وواصل الاتحاديون زحفهم نحو مرمى الطائي ومن تقدم للمدافع الاتحادي اسامة المولد الذي رفع كرة عرضية استقبلها المهاجم سيرجيو واسكنها شباك الطائي في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول وبعد ذلك واصل الاتحاديون زحفهم نحو المرمى البني، لكنهم اكتفوا بالهدفين ليعلن الحكم ظافر ابوزندة نهاية الشوط الأول بتقدم الاتحاد على الطائي بنتيجة 2/1.
الشوط الثاني
فمع بداية الشوط الثاني سجل المهاجم الخطير والفريد من نوعه سيرجيو الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني وذلك اثر مراوغته لأكثر من لاعب في خط الدفاع وواصل الاتحاد هجومه الضاغط على مرمى الطائي حتى اسفر عن ضربة جزاء احتسبها الحكم ظافر أبو زندة وذلك اثر عرقلته لسيرجيو وأسكنها جونيور في الشباك الطائية معلنة الهدف الرابع للاتحاد.
وأجرى فريق الطائي ثلاثة تغييرات منذ بداية الشوط ولكنها لم توقف الهجمات الخطيرة التي مارسها نجوم الاتحاد.
الجدير بالذكر هو رفض حكم المباراة المساعد عزيز الشريف مشاركة نور بسبب طول شعره وعاد مرة أخرى بعد أن قص شعره ولكن الحكم رفض مشاركته نهائياً واضطر المدرب إلى اشراك مرزوق العتيبي بدلاً من نور وسلطان نور شقيق محمد نور بدلاً من جونيور وذلك بسبب الارهاق الذي تعرض له جونيور فيما عدا ذلك اتخذت المباراة طابع الهدوء واللعب عن طريق المرتدات لكلا الطرفين حتى أعلن الحكم ظافر أبو زندة نهاية المباراة معلنة فوز مستحق للاتحاد بنتيجة «4/1».
الرياض x الأنصار
* المدينة المنورة علي الأحمدي:
حقق الرياض أول ثلاث نقاط له في الدوري وكانت مستحقة اثر تغلبه على الأنصار بهدفين مقابل لا شيء سجلهما في الشوط الأول بواسطة داين فاييه في الدقيقة 26 وفيصل الدريهم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لنفس الشوط.
تفوق الرياض في الشوط الأول لعبا ونتيجة مستغلاً سيطرته وتواضع فريق الأنصار.. وحاول الأخير أن يفعل شيئاً في الشوط الثاني لكن محاولاته توقفت عند تماسك وقوة دفاع الرياض بل إن الرياض الذي لعب بتوازن في هذا الشوط أضاع ثلاث فرص محققة في آخر أربع دقائق من المباراة لولا تألق دفاع الأنصار وخاصة السويلك ومالك معاذ.
الشوط الأول
مرت الربع ساعة الأولى من هذا الشوط هادئة وعادية كان الحذر هو المسيطر على أداء الفريقين قبل أن يبدأ الرياض في فرض خطورته بعض الشيء بداية من كرات طويلة مرسلة إلى خط المقدمة المتواجد فيه داين فاييه وماما ديوب وكانت الفرصة الأولى لديوب في الدقيقة 18 عندما لم يسيطر على كرة وصلته وهو أمام المرمى مباشرة لتضيع أولى الفرص المهدرة للرياض لكن داين فاييه عوض تلك الفرصة بتسجيل الهدف الأول، أضاع بعدها فرصة هدف ثان في الدقيقة 28 عندما وصلته كرة ولا أروع لكن رأسيته القوية مرت بجوار القائم ويستمر الرياض في سيطرته وعند الدقيقة 31 يستلم نايف السويلم كرة من منتصف الملعب يدخل بها بشكل طولي وسريع دون مضايقة وينكشف المرمى أمامه تماماً ولكن تسديدته تعتلي العارضة رغم أن هناك خياراً كان أمامه بارسال الكرة عرضية لديوب أو فاييه.
شهدت الدقيقة 43 فرصة ثمينة للأنصار لكن مالك معاذ لم يوفق في استغلالها وكانت هذه هي الفرصة الوحيدة للأنصار سبقتها فرصة أخرى في الدقيقة 21 سجل منها مصطفى هوساوي هدفا تم الغاؤه لوجوده في موقع تسلل.
في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يتألق عمر ادريس في التصدي لتسديدة نايف السويلم بتحويلها وبكل صعوبة لضربة زاوية وقبل أن يطلق السويل صافرة نهاية الشوط الأول كان الرياض ومن خلال تفوقه الواضح على موعد مع تسجيل هدفه الثاني.
الشوط الثاني
بدأه الأنصار بتغيرين حيث حل الهزازي عبدالله بديلاً لعبدالرؤوف معاذ في خط الدفاع ومالك داف عوضاً عن مصطفى الهوساوي في محاولة من المدرب الأنصاري كارلوس في تنظيم خط دفاعه وتقوية خط هجومه وبالفعل تحرك الأنصار بعض الشيء في محاولات قليلة لم تشكل خطورة حتى الدقيقة 21 عندما كانت الفرصة مهيئة أمام ماما علي للتسجيل للأنصار ولكنه أضاع الفرصة بتسديدته العشوائية والمتسرعة ويخسر الأنصار مالك دوف لاصابته وهو الذي غامر المدرب بإشراكه رغم أنه كان مصاباً من البداية ويحل عمر عزيز، بديلاً له.
استمر الأنصار في محاولاته الهجومية وشكل ضغطاً حقيقياً على مرمى الرياض كان دفاع الرياض فعالاً ومتماسكاً حيال ذلك ومن خلال هجمة مرتدة قادها ماما ديوب في الدقيقة 40 يتعرض للعرقلة مطالباً بضربة جزاء لكن الحكم السويل يمنحه كرتاً أصفر بحجة التمثيل وتتهيأ فرصة مواتية لداين فاييه لاضافة الهدف الثالث وفرص مماثلة لعمر تراوري في الدقيقة 43 وفي الفرصتين يتألق مدافع الأنصار محمود سويلك في ابعادهما من على خط المرمى وتتكرر الفرصة لعمر تراوري بالتسجيل في الدقيقة 45 قبل أن يخلص مالك معاذ الكرة من بين أقدامه وهو في حالة انفراد.
لم يسعف الوقت فريق الرياض باضافة هدف ثالث وفي المقابل استسلم الأنصاريون للنتيجة حتى جاء قرار الحكم محمد السويل باطلاق صافرة النهاية.
الشعلة x النجمة
* الخرج فهد القحطاني:
حقق فريق الشعلة فوزاً صعباً على النجمة بهدفين مقابل لاشيء في لقاء أقيم مساء أمس على ملعب الشعلة ضمن مباريات الأسبوع الثاني لمسابقة خادم الحرمين الشريفين في مباراة نجمها الأول الحكم الدولي عبدالعزيز الدخيل سجل الشعلة هدفيه في الشوط الأول بواسطة نجمه كلاوديو في الدقيقة5.
والثاني سجله نواف الدعجاني في الدقيقة 43 وكان مستوى المباراة جيداً بالنسبة إلى فريق النجمة الذي أدى لاعبوه مباراة كبيرة عكس فريق الشعلة الذي لعب اللقاء نتيجة فقط دون مستوى وهذا هو المهم.
الشوط الأول
شهد هذا الشوط سيطرة في أغلب فتراته للنجمة إلا ان الهجمات المرتدة التي كان ينفذها مهاجمو الشعلة ارهقت لاعبي النجمة ولعب الفريقان بطريقة تكاد تكون متشابهة إلا أن لاعبي الشعلة طبقوا الشق الدفاعي بصورة أكثر من جيدة واستغلوا سرعة نواف الدعجاني الذي كاد يسجل أسرع هدف في الدوري إلا أنه عكسها لقلاديو الذي لم يتمكن من السيطرة على الكرة.
الهدف الأول
عند الدقيقة 5 استغل كلاديو رمية تماس من سعد التميم الذي لعبها على رأس نواف الدعجاني يهيئها لكلاديو الذي يرسلها داخل مرمى النجمة كهدف أول.
بعد هذا الهدف لم يستغل لاعبو النجمة تراجع لاعبي الشعلة ورغم سيطرتهم على منطقة الوسط إلا أن ذلك دون خطورة تذكر واستسلم كوسفي وأبو ترعة لمراقبة مدافعي الشعلة.
وفي الدقيقة 21 احتسب مساعد الحكم حمد العدل تسلل علي الجوير المنطلق خلف مدافعي النجمة مهدراً فرصة للشعلة ويستمر اللعب دون خطورة تذكر إلا تحركات الثنائي نواف الدعجاني وكلاديو ومن خلفهما عمار العمار الذي ظهر هذا المسوم بحالة جيدة.
الهدف الثاني
في الدقيقة 43 احتسب حكم اللقاء خطأ على أحد مدافعي النجمة ينفذه بكل اقتدار سعد التميم على رأس عاكف عطا الذي يمررها لنواف الدعجاني ليؤكد نجوميته بالهدف الثاني بعد تلاعب بالجهني ليرسلها قوية هدفاً ثانياً للشعلة.
ليطلق بعده حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم الشعلة بهدفين مقابل لاشيء.
الشوط الثاني
وفي بداية الشوط أخرج مدرب النجمة حارس مرماه الغبيل ولعب بدلاً منه الطيار كما أخرج مدرب الشعلة القروني عمار العمار ولعب فهد اليحيى وهذا التغيير الهدف منه هجومي لاستغلال اندفاع النجمة بغية تعديل النتيجة.
وفي الدقيقة 3 كاد أبو ترعة يسجل هدفاً لفريقه بعد كسره لمصيدة التسلل إلا ان هادي الدوسري خرج من مرماه في الوقت المناسب، وبعدها بدقيقة انقذ هادي الدوسري فريقه من كرة خطرة ليحولها إلى الأوت وعند الدقيقة 6 انفرد كوسفي بالمرمى الشعلاوي وتعدى الحارس ويلعبها فوق القائم مهدراً فرصة مؤكدة.
ونتيجة الضغط النجماوي احتسب حكم المباراة عند الدقيقة 11 خطأ قرب خط 18 نفذه الجسار في الحيطة ثم شتتها الدفاع بعد ارتدادها وعند الدقيقة 16 يسدد نواف الدعجاني قذيقة ترتد من حارس النجمة لم تجد المتابع لها.
وفي الدقيقة 21 نواف الدعجاني يعكس كرة رائعة لم تجد من يستغلها وبعده كاد العدال مساعد الحكم الذي كان خارج جو المباراة يتسبب في هدف للنجمة لولا براعة الدخيل الذي احتسب الكرة التي انفرد بها أحد لاعبي النجمة تسللاً بعده أخرج مدرب الشعلة كلاديو ونزل بدلاً منه ماجد الطفيل ودخل شراحيلي النجمة بدلا من الحربي ثم اشرك مدرب النجمة مشعل الحربي بدلا من خالد السالم..
وعند الدقيقة 40 عكس سعد التميم الظهير الأيمن للشعلة كرة جميلة يمسكها حارس النجمة من امام نواف الدعجاني.وقبل النهاية بدقيقتين اشرك مدرب الشعلة مشفلت القحطاني بدلا من نواف الدعجاني الذي قدم مجهوداً كبيراً في هذا اللقاء.
ويستمر اللعب دون خطورة بعد احتساب حكم اللقاء ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الشعلة إلى ست نقاط ويبقى النجمة بلا نقاط.
*حكم اللقاء الدولي عبدالعزيز الدخيل وساعده حمد العدال وحمزة عمر ورابع عبدالرحمن الغملاس وراقبها فنيا الحكم الدولي السابق عبدالرحمن المعثم واداريا محمد الحوير.
*انذر حكم اللقاء سعد التميم والبغير من الشعلة وخالد السالم من النجمة.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved