أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd October,2001 العدد:10616الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,شعبان 1422

الاقتصادية

بحضور رئيس شركة الغزالي ونائب رئيس شركة تيسو السويسرية
افتتاح معرض منتجات تيسو/ الغزالي بالرياض
* كتب صالح الشلهوب:
افتتح مؤخراً معرض منتجات ساعات تيسو السويسرية بالمركز الرئيسي بشركة الغزالي التجارية بالرياض بحضور عدد كبير من عملاء الشركة والمدعوين من رجال الأعمال والصحافة والإعلام. ويأتي هذا المعرض ضمن اجتماع العملاء السنوي لماركة تيسو السويسرية والتي تمثلها شركة الغزالي وكان في استقبال العملاء والحضور رئيس مجلس إدارة شركة الغزالي للتجارة وصاحبها محمد العلي العبداللطيف ونائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ ناصر محمد العبداللطيف ومدير عام المنطقة الوسطى الأستاذ/ راشد محمد العبد اللطيف. وقد افتتح المعرض رئيس مجلس إدارة الشركة وصاحبها بحضور نائب رئيس شركة تيسو السويسرية فرايد سافراد معلنين عن بدء طرح منتجات ساعات تيسو الجديدة في السوق.
عقب ذلك تجول العملاء والحضور داخل المعرض، وفي نهاية الحفل عقد مؤتمر صحفي شرح فيه ممثل شركة تيسو أهمية وجود ماركة تيسو السويسرية في السوق السعودي وقدم عرضاً مفصلاً عن ساعة تيسو وساعة سريتنا وما تتمتعان به من مميزات وأعلن أن مبيعات ساعات تيسو في السوق السعودي وصلت إلى 50 الف ساعة وذكر أن المملكة العربية السعودية تأتي في المرتبة (12) من بين الدول التي تكثر فيها مبيعات ساعات تيسو.
وفي سؤال عن كيفية محاربة شركة تيسو للنوعيات المقلدة أجاب بوجود إدارة خاصة لمحاربة التقليد ومتابعة المحلات في جميع الدول.
وفي ختام حديثه قال إن إقامة مثل هذه المعارض التي تقيمها شركة الغزالي بالتعاون مع الشركات السويسرية تدعم العلاقات بين الشركة وعملائها وتوضح لهم كافة المعلومات اللازمة عن هذه المنتجات.
وحول أسعار الساعات التي تقوم شركة الغزالي ببيعها أجاب رئيس الشركة إن الأسعار مساوية لجودة وكفاءة الساعة، ونحن نبحث عن الجودة والمصداقية في التعامل مع عملائنا قبل النظر إلى الربح المادي لأن الجودة هي التي تفرض نفسها في السوق.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved